رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات برج الميزان 2021.. واحدًا من الأبراج المحظوظة هذا العام

برج الميزان
برج الميزان

كان عام 2020 مليء بالعقبات على جميع الأصعدة وذلك بسبب فيروس كورونا التي خلق أجواء صعبة، ومع اقتراب عام 2021 يبحث الناس عن توقعات الأبراج وعلم الفلك التي تمنحهم الأمل ومعرفة أخبارهم على مدار أشهر السنة، وقدمت خبيرة الأبراج اللبنانية ماجي فرح توقعات برج الميزان لعام 2021، هي كالأتي.

يعتبر برج الميزان واحدًا من الأبراج الأكثر حظًا في عام 2021، وذلك بعد أن عانى مواليد هذا البرج من عام قاسي مليء بالهموم والاضطرابات والمشاكل، وذلك أثر بالسلبي على الميزان.

وهذا العام سيكون إيجابي ومتنوع وتصحيحات واسترجاع بعض الحقوق، وتقدير كفاءات الميزان، وأيضاً حماية قراراته وخياراته.

ستخيم أجواء من الرخاء والهناء والراحة النفسية، وسيستعيد برج الميزان حريته التي تسمح له بالتعبير عن نفسه من دون حدود، حتى ولو اضطر من وقت إلى آخر للتنازل قليلاً أو قبول تسوية ومراعاة بعض الخواطر.

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني:

لقد مررت بفترة من الإحباط في عام 2020، ولكن هذا العام ستتساقط عليك الاعباء وستتحرر من قيود سابقة ويستفيد من إنجازات وينتصر على بعض المنافسين، وستمشي قدماً في طريق جيد وواعد .
سيتقدم مواليد برج الميزان في عملهم  وذلك بفضل

الشجاعة والجرأة وسيتحول هذا العام إلى مصلحتك، ستولد لديك الأفكار العظيمة، وتشير التوقعات إلى البدء في تنفيذ مشروع مهم جداً، ربما يتعلق بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية.

إذا كنت في مجال مجال طبي أو تمريضي، وكذلك في العلاقات العامة والإعلان والإعلام والترويج، وفي مجال التأمين والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني ستخطو خطوة إلى الأمام.

توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي:

سيحمل هذا العام الكثير من علاقات حب، وستكون هناك مفاجآت سارة جداً على الصعيد العاطفي، وقد يتخلل هذا العام علاقات بعضها قد تكون سرية، والبعض الآخر بغية التسلية فقط.
يتحدّث الجو العام عن مغامرات وارتباطات غير حقيقية لمعظم مواليد الميزان وإنما عابرة، وربما هذا العام ليس عاماً مؤاتياً للزواج بالنسبة لـ برج الميزان.