عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مي العيدان تستفز أصالة وتبارك قصة حب طارق العريان الجديدة بهذه الرسالة

 الكاتبة والإعلامية
الكاتبة والإعلامية الكويتية مي العيدان

 حرصت الكاتبة والإعلامية الكويتية مي العيدان على مسانده الفنانة السورية أصالة النصري بعد إثارة أزمتها الأخيرة مع طليقها طارق العريان، وذلك عندما شاهدت صورة تجمعه مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان.

اقرأ أيضًا.. أغنية "اشتقت لك" الأعلى مشاهدة في ألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم"

 

 علقت الإعلامية مي العيدان على ما نشرته النجمة أصالة نصري بعد رؤيتها لطليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة، ووقفت داعمة لها ولقصة الحب التي جمعتهما لسنوات طويلة بطليقها، ونتج عنه التوأم علي وآدم، قائلة: "أصالة تعلق على صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة أنها أقسى صورة مرقت عليها.. يا أختي للحين تحبينه وتبينه، ارفعي عليه التلفون وتفاهمي معاه ورجعوا لبعض وأولادكم يستاهلون.. الحب الحقيقي أغلى وايد من التكبر على من نحب".

 وسرعان ما تخلت مي العيدان عن دعمها لأصالة نصري، لتدعم حبيبة طارق العريان الجديدة وهذا ما أكدته بعدما نشرت صورة لعارضة الأزياء نيكول سعفان وعلقت بطريقة مختلفة إذ كتبت: "حبيبة طارق العريان الجديد.. الصراحة

له حق يفضلها على أصالة.. الصراحة البنت حلوة تستاهل.. ذوقك صار أحلى طارق العريان تتهنى".

 ولم تتوقف مي العيدان عن إثارة حالة من الجدل حول تعليقاتها غير المفهومة عن إبداء رأيها بقصة أصالة نصري وطليقها طارق العريان وحبيبته، لتستكمل تعليقاتها الجرئية، حيث نشرت صورة للراقصة سما المصري المسجونة منذ أشهر بتهمة فيديو مخل للآداب العامة.

 وعلقت مي العيدان على صورة سما المصري، قائلة: "في هذا الصباح لا أملك سوى أقول الله يفك سجنك يا سما المصري".

 

 وانقسم متابعو الإعلامية الكويتية بين مؤيد ومعارض على تعليقاتها حول قصة أصالة نصري وطليقها طارق العريان وسما المصري، ولكنها لم تلتفت أبدًا للرد عن أحد.