رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

أعلن الفنان أمير كرارة إصابته بفيروس كورونا المستجد، فبالرغم من نفيه صباح اليوم إلا أنه تأكد من إصابته بعد إجراء المسحة الثانية، وجاء ذلك خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

 

اقرأ أيضًا .. أمير كرارة يكشف آخر حوار مع والدته في المستشفى قبل وفاتها

 

وكشف كرارة عن إصابته قائلا: "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا.. ياريت اللي اتعامل معايا يخلي باله وادعولي بالشفا"، وقام بإعادة نشر البوست عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

تفاعل عدد من جمهوره وأصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه، بكتابة التعليقات متمنيين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية وكان أبرزهم: "الفنان رامي جمال، ولطيفة، ونادين نسيب نجيم، ورامي صبري، وطارق الإبياري، سليمان عيد، أحمد زاهر، عمرو سعد، ورانيا محمود ياسين، نور اللبنانية، بشرى، أمينة، وشقيقه الفنان أحمد كرارة، أحمد شامي، دينا فؤاد، نادر حمدي، دارين حداد، والإعلامية مريم أمين".

 

نشر كرارة صباح اليوم صورة من تحليل المسحة التى كان أجراها، وعلق عليها قائلا: "بطلوا هرى وخليكوا محترمين لو جالى كورونا هقولكوا والله"، كما نفى مدير أعماله ما تردد حول إصابته بكورونا، موضحًا أن السبب وراء إلغاء تصوير حلقة برنامج "سهرانين" هو شعوره بالإجهاد بعد 23 ساعة تصوير متواصل في مسلسله "نسر الأغراب"، وأشار إلى أنه أجرى مسحة بالفعل وجاءت نتيجتها سلبية.

 

 

جدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة سيشارك في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" بمشاركة عدد ضخم من النجوم على رأسهم أحمد السقا ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك".