رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) لوسي تشعل مواقع السوشيال ميديا بوصلة رقص ساخنة

 الفنانة والراقصة
الفنانة والراقصة الإستعراضية لوسي

فاجأت الفنانة والراقصة الإستعراضية لوسي رواد السوشيال ميديا بوصلة رقص على أنغام أغنية "باي باي" لفنان تامر عاشور، وذلك  أثناء حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم".

 

اقرأ أيضًا.. لوسى: أنتظر العرض الثانى لـ«ولى العهد» بعيدًا عن زحمة رمضان

 

وظهرت لوسي بإطلالة أنيقة محتشمة مواكبة لخطوط الموضة، مرتدية توب بيج وعليه جاكيت قصير بأكمام طويلة ونسقت عليهما جيبة طويلة فضفاضة،  باللون السكري، مما عكس أناقتها ورقي ذوقها.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

ولدت الفنانة والراقصة الإستعراضية لوسي في 11 ديسمبر 1960، بدأت حياتها الفنية كراقصة شرقية ثم عملت بأدوار صغيرة كممثلة إلى أن

بدأت أدوارها تكبر شيء فشيئ فتركت الرقص وتفرغت للتمثيل، وكانت قد خاضت تجربة تقديم فوازير رمضان مرتين، الأولى كانت لصالح قنوات art حملت اسم "فوازير أبيض وأسود" وشاركها فيها محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، والثانية كانت لصالح التلفزيون المصري وحملت اسم "فوازير قيما وسيما" وشاركها فيها الفنانة أمينة رزق.

 

وقد شاركت لوسي في العديد من الأعمال الدرامية التي تركت بصمة مضيئة في تاريخها الفني، وكان أبرزها مسلسل "أرابيسك، ليالي الحلمية، البيت الكبير، الباطنية، ولي العهد".

شاهد الفيديو..