رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبير بيبرس في سيلفي مع جثة زوجها بعد قتلها له| ومفاجأة جديدة تقربها من حبل المشنقة

الممثلة عبير بيبرس
الممثلة عبير بيبرس

عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين بالقاهرة، تواصل تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما كشفت تحقيقات النيابة عن أدلة جديدة مقترنة باعترافات مثيرة للمتهمة، إذ تبين بعد تفتيش الأحراز المضبوطة معها وجود صورة سيلفي تجمعها بجثة زوجها على هاتفها المحمول صورة بتاريخ 30 مايو الماضي وهو يوم وقوع جريمة القتل.

 

اقرأ أيضًا .. ما لا تعرفه عن عبير بيبرس وسر قتلها لزوجها في 3 دقائق

 

عبير بيبرس في سيلفي مع جثة زوجها بعد قتلها له بثواني

وحسبما أفادت التحقيقات، يظهر المجني عليه في الصورة ملقى أرضًا على ظهره، مرتديًا تي شيرت أحمر، كما تظهر المتهمة "بيبرس" في الصورة وهي تخرج لسانها عقب قتله، ولكنها عند مواجهتها بالصورة قالت أنها التقطتها لنفسها مشيرة إلى أنها لم تصدق أن زوجها مات حينما جاءت الإسعاف وأخبرتها أنه توفي فالتقطت هذه الصورة.

 

 

عبير بيبرس تقترب من حبل المشنقة

من ناحية أخرى، أثبتت التحقيقات أن توقيت التقاط الصورة كان قبل وصول الإسعاف، بالرغم من إنكارها ذلك، إذ أنه عند سؤالها عن توقيت التقاط الصورة إذا كان قبل حضور سيارة الإسعاف أو بعدها، أجابت "معرفش"، ولم تجب المتهمة عن سؤال النيابة، في حين ذكرت التحريات أن المتهمة كانت ترتدي ملابس أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف.

 

 

اعترافات مثيرة لـ عبير بيبرس في قضية قتل زوجها

وكانت اعترفت بيبرس، أنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة لم تستمر سوى 3 دقائق، بعدما صفعها زوجها على وجهها وسبها بألفاظ خادشة ما جعلها تفقد أعصابها ودفعها للإمساك بزجاجة وكسر عنقها و طعنها في صدره ليسقط على الأرض و يقع قتيلاً في الحال، مُشيرة في التحقيقات إلى أن زوجها كان يضربها يوميا، وحتى بعد وفاته سيتسبب في دخولها السجن، وعليه قررت نيابة البساتين إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها.

 

 

سبب قتل عبير بيبرس لزوجها

يُذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى بدايات العام الجاري

حينما ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من والد المجني عليه يفيد بوفاة نجله"عمرو س س ع" البالغ من 42 عامًا، صاحب شركة بترول، متهمًا زوجة نجله "عبير وهبة نجيب زكي الشهيرة بـ"عبير بيبرس" والبالغة من العمر 35 عامًا، بقتله طعنًا في صدره بعمق 7 سم، والاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه.

 

 

من هي عبير بيبرس

عبير وهبة نجيب زكي الشهيرة بـ "عبير بيبرس" ممثلة مصرية شابة من مواليد عام 1985 وتبلغ من العمر 35 عامًا، كانت بدايتها بالصدفة في فيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان"، ثم بدأت تظهر على الساحة الفنية عام 2014 من خلال دورها في مسلسل "إلسع وفلسع" بمشاركة الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

 

شاركت بيبرس في نفس العام ببطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان "شلة نصابين" بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي، في حين أنها شاركت في أول عمل سينمائي عام 2016، هو فيلم مقاولات باسم "مشروع ميت"، مع الممثل أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما، وعُعرض عل الإنترنت.

 

اعتزلت بيبرس الفن واختفت عن الساحة الفنية تماماً منذ حوالى 3 سنوات، وبعدها عادت لتصبح حديث السوشيال ميديا بقتلها زوجها المدعو "عمرو س س ع" عن عمر ناهز 42 عامًا، صاحب شركة بترول، بعد زواج استمر 9 أشهر فقط.