عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكارليت جوهانسون.. معلومات لا تعرفها على المرأة الأجمل على الكرة الأرضية

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

الشقراء الجميلة، حسناء هوليوود، المرأة الأجمل على الكرة الأرضية، Black widow، ألقاب حازت عليها الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون.

وبعد تصدرها ترند محرك البحث جوجل، تقدم لكم بوابة الوفد الإلكترونية معلومات عن بطلة أفلام مارفل الشهيرة سكارليت.

 

أقرا أيضًا: تعذيب الثعلب ليس الواقعة الأولى.. أزمات لاحقت الإعلامية ريهام سعيد طول حياتها

 

نشأه سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء أمريكة، ولدت بمدينة نيويورك في 22 نوفمبر 1984 وتبلغ من العمر 36 عامًا، يعمل والدها كارستن جوهانسن مهنس معماري، ووالدتها ميلاني سلون مديرة أعمالها، وانفصلا عندما كان عمرها 13 عاما، لدي سكارليت شقيق توأم "هانتر"، وهي أكبر منه بـ3 دقائق فقط، بينما شقيقتهما الكبرى هي الممثلة فانيسا يوهانسون.

بداية ظهورها ومشوارها الفني

بدأت Scarlett حبها للتمثيل منذ الصغر، وفي السابعة من عمرها أخذتها والدتها للعديد من الاختبارات التجارية، ولكنها كانت ترفض دائما، ثم اتجهت مع والدتها إلى السينما.

وفي عام 1994 ظهرت جوهانسون في البرنامج الكوميدي " Late Night With Conan O'Brien"، وفي سن العاشرة بدأت Scarlett Johansson حياتها السينمائية بفيلم North في نفس العام.

وفي عام 1997 أصبحت جوهانسون البطلة في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Home Alone، وبكن كانت إنطلاقه سكارليت الحقيقة في فيلم The Horse Whisperer عام 1998 للمخرج والممثل الكبير روبيرت ريدفورد حين أعطاها دور رئيسي في العمل الملحمي الممتد لثلاث ساعات، ونجاحها في العمل دفعها لمشاركة ثورا بريتش بطولة فيلم Ghost World الذي رُشّح للأوسكار عام 2001 ويعتبر واحدا من أهم أفلام الألفية.

في عام 2003 ترشحت سكارليت للفوز بجائزة الـ جولدن جلوب عن فيلمين، الأول هو رائعة صوفيا كوبولا Lost in Translation مع الممثل الكبير بيل موراي، والثاني Girl with a Pearl Earring.

وصارت إحدى بطلات فيلم SpongeBob SquarePants في عام 2004، واحبت سكارليت العمل مع المخرج والمؤلف وودي آلان، حيث قدمت معه عدة أفلام هامة، بداية من Match Point عام 2005، مرورا بـ Scoop عام 2006، ثم Vicky Cristina Barcelona عام 2008 الذي نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل فيلم كوميدي.

ولكن اكتسبت جوهانسون شهرة واسعة وكبيرة بأدوارها في أفلام The Avengers، ولعبت دور Black widow.

المرأة الأكثر أثارة في العالم

في عام 2006 منحتها مجلة FHM البريطانية لقب أكثر امرأة مثيرة على قيد الحياة، حسب موقع boomsbeat، وكذلك مجلة Esquire، فيما احتلت سكارليت المركز الثاني عشر في قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة، حسب مجلة Men's health الأمريكية.

ولقبها الشعب الأمريكي بـ حسناء هوليوود، والشقراء الجميلة، كما منحها دورها في أفلام مارفل لقب "الأرملة السوداء" Black widow.

ثروة سكارليت جوهانسون

في عام 2017 قدرت ثروة سكارليت جوهانسون بـ 100 مليون دولار، وفي عام 2018 أصبحت الممثلة الأعلى أجرًا وتصدرت أيضا قائمة "فوربس" في 2019 للعام الثاني على التوالي بحصولها على 56 مليون دولار بين شهري يوليو 2018 ويونيو 2019.

وفي مطلع عام 2020، أصبحت سكارليت جوهانسون ثالث أعلى الممثلين الذين حصدوا إيرادات في شباك التذاكر على الإطلاق، بما يتخطى 14.3 مليار دولار عالمًيا.

حياة جوهانسون العاطفية

في فبراير 2020 فأجات سكارليت، بزواجها من الممثل الأمريكي والكاتب " كولن جوست " في حفل سري بعد مرور ما يقرب من عام على إعلان خطبتهما وعامين من المواعدة.

وتزوجت سكارلين مرتين، كانت الأولى من النجم الكندي الأمريكي رايان رينولدز ولمدة 3 سنوات فى الفترة من 2008 حتى 2011، والثانية من الصحفي الفرنسي رومان دورياك حيث تزوجا في عام 2014 وأنجبت طفلتهما "روز ودوروثي"، ولكنها انفصلا عام 2017.