عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلامي لبناني يفجر مفاجأة ويثير الجدل حول طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

 تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

نشر الصحفي اللبناني "إيلي باسيل" متابعيه بأنباء حول انفصال الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" والنجم السوري "تيم حسن" وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر إنستجرام حيث قال :" بتاريخ 15 نوفمبر في الساعة 11 صباحًا، وصلني انو الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي فرع الإسكندرية لحتي تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيًا كمؤخر لطلاقها الرسمي منه".

مما أثار هذا المنشور ضجة حول قصة الحب التي ضرب بها المثل، وحتى الآن، لم يعلق الثنائي على شائعات طلاقهما التي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة ليوم الأربعاء.

وسرعان ما توجه رواد السوشيال ميديا إلى حسابات الثنائي للتأكد من صحة الخبر، ولم يتضح شئ وتبين أن وفاء الكيلاني ضغطت زر الاعجاب قبل ثلاثة أيام فقط على تغريدة كتبها زوجها النجم السوري تيم حسن عن مسلسله الذي يعرض حاليًا "الهيبة الرد"، وقبل أيام قليلة ضغطت زر الإعجاب على تعليقات الجمهور، حول نجاح زوجها بدور جبل شيخ الجبل بالجزء الرابع من الهيبة.

ومن دورها هاجمت الممثلة السورية " ربى السّعدي" على منشور إيلي باسيل وقائلة :"شو الفكرة من فضح الحياة الشخصية للفنان"، ليرد عليها إيلي باسيل بتعليق مستفز: “إنك تتعلمي تصيري نجمة ويتحقق حلمك بانو نصير نحكي فيكي وعن حياتك يا حلوة"، والجدير بالذكر لم تكن هذة المرة الأولى التي يتعرض فيها الثنائي للعديد من شائعات الانفصال سابقًا.

حب من النظرة الأولى

في عام 2014 كان أول لقاء يجمع بين تيم ووفاء خلال برنامجها "الحكم" الذي كان يذاع على شاشة MBC، وتفاجأ الناس بالمقدمة التي قالتها وفاء عنه في بداية الحلقة، حيث لم تكن

عادية، بل كانت تحمل في مضمونها كلمات الغزل والمديح حيث قالت وفاء في بداية الحلقة "جنتل الشاشة العربية.. محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته.. شايفينه سيد الرجالة".

وعرفت وفاء الكيلاني بمحاصرة ضيوفها بالأسئلة القوية التي لا مفر منها، وسألته حول أيضاً بأسئلة تخص علاقته بزوجته السابقة الممثلة السورية ديمة بياعة، وأسباب الطلاق، ومواصفات الفتاة التي تلفت نظره ويفتح لها قلبه في المستقبل.

وخلال الحلقة تقدمت وفاء الكيلاني بطلب الزواج من تيم حسن، حيث سألته عن رد فعله إذا قالت له "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي"، لم يكتف تيم حسن بالإجابة على أسئلة وفاء الكيلاني، بل قال لها شعراً "قلبي كمنفضة الرماد أنا، إن تنبشي ما فيه تحترقي، شعري أنا قلبي، ويظلمني من لا يري قلبي على الورقي".

حب من الخفاء إلى العلن

بعد الحلقة التي تركت ورائها تسأئل كبير لم تنقطع العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وارتبطا كأصدقاء، لكن على ما يبدو أن خلف هذه الصداقة بركان من الحب والأشواق لم يعلن عن علاقتهما حتي عام 2017 عندما فاجئوا الجميع بعقد قرآنهما.