رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عرض مقطع فيديو نادر للأميرة ديانا مع ابنها ويليام

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

كشف قصر بيكنجهام الملكي الستار عن مقطع فيديو يظهر لأول مرة للعيان، للأميرة ديانا الراحلة برفقة ابنها دوق كامبريدج الأمير ويليام.

اقرأ أيضًا:حقائق صادمة عن وفاة الأميرة ديانا

وظهرت الأميرة التي لقت حتفها عام 1997 جراء حادث سير في اللقطات المكتشفة والأمير ويليام البالغ من العمر ثلاث سنوات يضع لها مكياج خلال جلسة تصوير عائلية عام 1985.

وتداول نشاطاءمؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه دوق كامبريدج ، البالغ من العمر الآن 38 عامًا ، وهو يضع بودرة مكياج على وجه والدته بلطف باستخدام اسفنجة، أثناء انضمامهما إلى الأمير تشارلز والأمير هاري البالغ من العمر عامًا واحدًا في سلسلة من الصور العائلية.

يمكن رؤية أميرة ويلز، وهي ترتدي فستانًا منقوشًا باللون الأزرق السماوي بياقة على شكل حرف V يتناسب تمامًا مع شعرها

الأشقر ومكياج خفيف وضع ويليام بصمته النهائية عليه.

وارتدى الأمير ويليام الصغير بشعره الأشقر اللامع ، يرتدي قميصًا أنيقًا باللونين الأحمر والأبيض مع بنطلون متناسق، ولم يمض وقت طويل قبل أن ينتقل معجبو العائلة المالكة المبتهجين إلى قسم التعليقات للإشادة بهذه اللقطات الحماسية، وعلق أحدهم قائلاً: "لطيف جدًا" ، بينما قال آخر متحمّس: "أحب هذا!، وأضاف ثالث: "جميلة جدا".

ويأتي المقطع ضمن لقطات من توقيع المصور تيم جراهام بتكليف القصر الملكي لتصوير الأمير هاري والأمير ويليام ووالديهما في قصر كنسينجتون قبل 3عقود.