رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد خضوعها للتجميل

بالفيديو.. الدكتورة خلود تكشف حالتها الصحية من داخل غرفة العمليات

منوعات

الخميس, 03 ديسمبر 2020 18:25
بالفيديو.. الدكتورة خلود تكشف حالتها الصحية من داخل غرفة العملياتالدكتورة خلود الزهر الكويتية

كتبت - آية عادل

الدكتورة خلود الكويتية أثارت استفزاز متابعيها من رواد السوشيال ميديا بعد إعلانها خضوعها لـ عملية تجميل لتعديل أنفها، إذ قام عدد من مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي بتداول صورة من أحدث ظهور لها مباشرةً بعد التجميل، ظهرت فيها بشكل وملامح تختلف عن ما اعتادوا على رؤيتها به، ما دفعهم لإنتقادها خاصةً وأنها جميلة ولا تحتاج لأي تجميل.

 

اقرأ أيضًا .. الدكتورة خلود قبل و بعد عملية التجميل.. لن تصدق السبب

 

 لم تلتفت الدكتورة خلود لكل الإنتقادات والتعليقات السلبية التي وُجهت لها بشأن خضوعها لتجميل أنفها، وجاء ذلك في أول تعليق لها بعد خروجها من غرفة العمليات، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق

سناب شات، قائلة: "أنا بخير الحمدلله بس راسي لافينه عشان واخدين غضروف من أذني .. احبكم وايد ومشكوين على خوفكم و حبكم".

 

 

الدكتورة خلود ترد على متابعيها من داخل غرفة العمليات

وتابعت: "شكرًا لكل من حاول يتصل وسأل عني ولكل اللي تحمدلي بالسلامة الله يسلمكم من كل شر ما قصرتوا .. وسامحوني مو قاعدة ارد ع المكالمات .. مو قادرة اتكلم .. انشاءالله بس اصير احسن تواصل معاكم .. ومتابعيني الغاليين الله لا يحرمني منكم".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

وشاركت خلود صورتها وهي نائمة على سرير المستشفى بعد خضوعها للعملية ورأسها وبالأخص أنفها مُغطى بـ "الشاش الطبي"، والتي جاءت بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قبل دخولها غرفة العمليات وخضوعها لعملية التجميل، لتخبر متابعيها بأنها ستجري عملية لتعديل شكل أنفها.

 

وكانت دكتورة خلود الكويتية نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق

سناب شات مقطع فيديو كشفت فيه خضوعها لعملية تجميلية لأنفها خلال الأيام المقبلة، بينما كانت تخضع لفحص الـ PRC حيث قالت: "لازم اتحمل لأن في خشم جديد بعد كم يوم، فلازم اسوي المسحة".

 

وتابعت: "ضريبة الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصير صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد، عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل".

 

 

من هي الدكتورة خلود

الدكتورة خلود الزهر من مواليد 8 ديسمبر 1988، حائزة على بكالوريوس طب بشري، والتي شكك الكثيرون حينها بشهاداتها العلمية، ووصل الأمر حدّ الادّعاء عليها بانتحال صفة طبيبة، إلا أنّها انتصرت في النّهاية وأثبتت سلامة موقفها القانوني.

 

 

زواج الدكتورة خلود

تزوّجت الدكتورة خلود من الموديل الأردني أمين غباشي عام 2016، وأنجبت منه ثلاث بنات وصبي، حيث رُزقت ابفتاة عام 2017 أطلقت عليها اسم خلود، ثم عادت ورزقت في شهر فبراير الماضي، بثلاثة توأئم صبي وفتاتين، أطلقت عليهم أسماء ليليان وليان وخلد، وكان الأمر مفاجئاً إذ أنّها أعلنت أنها تنتظر صبياً وبنتاً، لتكون المفاجأة بأنها أنجبت ثلاثة.