رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

من الطب البشري إلى الأزياء والموضة.. من هي الدكتورة خلود حديث السوشيال ميديا

 الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

تفاجئ رواد السوشيال ميديا بصورة متداوله للفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود من داخل أحد المستشفيات، حيث كانت من المفترض أن تقوم بـ عملية تجميل في أنفها، ولكن ظهرت خلود وكأنها تعرضت لحادث وليس عملية تجميل، وبدا رأسها مغطى بالشاش الطبي، ويوجد حول عينيها زرقان وانتفاخ، مما أحدث أثار ضجة كبيرة وتساؤلات على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر " إنستجرام".

وشنت حملة هجوم على الدكتورة خلود بسبب خضوعها لعمليات التجميل وتسائل لكثيرون حول سبب إجرائها لعملية تجميلة فيما لا تحتاج إلى ذلك.

وقبل الدخول إلى عملية التجميل ظهرت خلود في فيديو قائلة :" هذا آخر فيديو بالخشم القديم، هذا مع الفلتر ما نستغني عن الفلتر، يلا دعواتكم".

كما ظهرت الدكتورة خلود في فيديو أخر قبل أيام من خضوعها عملية التجميل هي وتقوم بفحص "PCR"، حيث قالت: كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

وأضافت خلود :"الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصير صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد، عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل".

والأمر الذي أثار غضب وتسائل جمهور الدكتورة خلود، حيث قالوا أن أنفها جميل ليس في حاجة إلى تجميل، رغم توضيحها أنها ستخضع لمثل هذه العملية لإزالة لحمية وتحسن صوتها ونفسها.

وبعد إجرائها عملية التجميل وطمأنت دكتورة خلود متابعيها عن صحتها ووضعها من خلال منشور عبر الستوري قائلة: "أنا بخير الحمدلله، بس راسي لافينه عشان ماخدين غضروف من أذوني، وأحبكم وايد مشكورين على خوفكم وحبكم".

من هي الدكتورة خلود ؟

 الدكتورة خلود وليد الزهر من مواليد 18 ديسمبر 1988 ميلادي، من أب كويتي وأم كويتية تدعى ليلى، وتحمل الجنسية الكويتية، نالت شهادة البكالوريوس في الطب البشري، وهي شخصية اجتماعية تهوى المكياج

والأزياء، تزوجت من زوجها الأول ثم انفصلا بالطلاق وتزوجت في شهر أبريل عام 2016 من الموديل الاردني أمين غباشي وانجبت منه اول طفلة في عام 2017 اسمتها خلود الصغرى ثم رزقت في 18 فبراير 2019 بثلاثة توأم هم خالد وليليان وليان، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا بالكويت حيث وصل عدد متابعيها الى 8 مليون متابع عبر حسابها انستقرام، وتبلغ من العمر31 عاماً حتى تاريخ 2020 م.

زواج الدكتورة خلود؟

بدأت قصة حبهما عام 2013 بعد تعرضه لحادث دراجة نارية ونقل الى المستشفى وكانت تعمل بوقتها طبيبة اشرفت على معالجته ليدخلا بعدها في ود وصداقة حميمة لتنتهي رحلتهما بالزواج الثنائي عام 2016 إبنتهم خـلود الصغيرة وخالد اللذان يشبهان والدهما وليليان وليان اللتان تشبهان والدتهما.

حسابها عبر إنستجرام

 اشتهرت الدكتورة خلود عبر حسابها الرسمي انستقرام حيث حققت نجاحات كبيرة من خلال مقاطع الفيديو والصور العائلية التي تنشرها عبر حسابها انستجرام والتي وضعتها مع زوجها على طريق الشهرة والاضواء وحققت بسرعه كبيرة شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتفل في شهر سبتمبر 2019 بوصل عدد متابعيها الى 8 مليون متابع وعلقت على هذا النجاح بقولها :"8 مليون، شلون اوصف شعوري وناستي والله والله انه مو نصدقه خلال 3 الى 4 سنين انا عندي 8 مليون".