رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوى كرم تصدم جمهورها بتصريحات وأسرار مثيرة عن حياتها الشخصية

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نجوى كرم

نجوى كرم  اللبنانية تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إثارتها الجدل مساء أمس بتصريحاتها الصادمة خلال لقائها التليفزيوني ببرنامج "جعفر توك" مع إذاعة "دويتشه فيله" الألمانية، إذ فاجئت جمهورها بكشف تفاصيل لأول مرة عن زواجها، لتؤكد أنها كانت زوجة ثانية يومًا ما حفاظًا على الزوجة الأولى.

 

اقرأ أيضًا .. هند القحطاني تتصدر ترند السعودية بفضيحة لا تصدق.. فيديو

 

نجوى كرم تكشف سبب موافقتها على أن تكون زوجة ثانية

وصرحت كرم عن أسباب قبولها لتكون زوجة ثانية قائلة: "وافقت على هذا الوضع حفاظاً على الزوجة الأولى لأنني رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال"، موضحة أن "زوجها حينها كان يفضل الانفصال عن زوجته من أجل الزواج بها لكنها رفضت حتى لا تتحمل ذنب هذا الانفصال".

نجوى كرم زوجة ثانية

وتابعت: "كنت أتمنى ألا أشارك زوجي مع امرأة أخرى وأكون زوجة أولى، علمًا بأن لقب زوجة ثانية لم يقف عائقًا أمامي من ارتباطي بذلك الشخص خاصةً وأنه كانت تجمعني به قصة حب، ولكني رفضت فكرة طلاقه لزوجته الأولى لأني إنسانة كتير حنونة وعاطفية ولابد أن يحصل كل شخص على حقوقه مثلما يريد".

شاهد أيضًا .. سلمى الشيمي بالحجاب قبل عمليات التجميل.. لن تصدق شكلها

نجوى كرم تصرح برأيها في فكرة المساوة بين الرجل والمرأة

وأكدت كرم على أن انفصالها عن ذلك الرجل لم يكن بسبب زواجه الأول، فيما أعربت عن رأيها في فكرة المساواة بين الرجل والمرأة قائلة إنها تفضل أن تلتزم المرأة بكل الانشطة فيما يتوافق مع انوثتها وان تكون مصدر مرح وجمال ومدرسة لأبنائها كما أكدت عل رفضها ايضًا لسلب حقوق الرجال و قيام المرأة بمهام الرجل الصعبة مشددة عل انه من المفترض ان يكون احترام العلاقة متبادل بين الطرفين.

نجوى كرم تكشف صفات فتى أحلامها

من ناحية أخرى، كشفت كرم عن الصفات التي تكرهها في الرجل، قائلة إنها تتجنب البخيل، المتردد، والضعيف فضلا عن قلة الصدق والوعي والإخلاص، كما قالت أنها خسرت نصف قوتها بعد وفاة والدها وخسرت نصف جناحها بفقدان شقيقها، إلى جانب ما شعرت به من حزن واستياء مما حدث في انفجار بيروت حيث تعتبر لبنان بمثابة عشقها الكبير.

نجوى كرم والأمومة

وتحدثت كرم عن الأمومة مشيرة إلى أنها تعني لها الكثير، وذلك لمدى تعلقها بوالدتها، متمنية لو كان لا يتوقف الزمن ويبقى الأب والأم على قيد الحياة، لافتة إلى أنه على الرغم من حبها لفكرة

الأمومة إلا أنها لم تفكر يوما بموضوع التبني.

نجوى كرم عضو لجنة تحكيم في ذا فويس سينيور

وكانت شاركت النجمة نجوى كرم كعضو لجنة تحكيم في فعاليات الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية لمن هم فوق الـ 60 عامًا The Voice Senior الذي كان يعرض على شاشة mbc،  شاركها بلجنة التحكيم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والفنانة المغربية سميرة سعيد والفنان ملحم زين.

آخر حفلات نجوى كرم في الإمارات

وكان آخر ظهور لشمس الأغنية اللبنانية، خلال حفلها الذي أحيته مؤخرا في نوفمبر الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، إذ كانت أول إطلالة جماهيرية لها بعد غياب دام أكثر من سنة منذ آخر حفل مباشر لها، وأول حفل غنائي يحضره الجمهور منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وحرصت كرم على مشاركة جمهورها بمجموعة من صور الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربة عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل واشتياقها لجمهورها طيلة فترة غيابها عنهم.

من هي نجوى كرم

نجوى كرم مغنية لبنانية من مواليد 26 فبراير 1966، أطلق عليها الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية، فهي من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي.

ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية، و بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، وفي عام 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية.

أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "شمس الغنية" عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

صور نجوى كرم