رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احصل على أضخم توفير مع كاش باك يجني|Yajny لكل المتاجر الالكترونية

منوعات

الأحد, 29 نوفمبر 2020 18:25
احصل على أضخم توفير مع كاش باك يجني|Yajny لكل المتاجر الالكترونية

موسم تخفيضات البلاك فرايدي مختلف تماماً مع استخدام خدمة الكاش باك من موقع يجني. الآن يمكنك شراء كل منتجات المتاجر الإلكترونية المفضلة لك واغتنام فرصة الشراء مع تخفيضات البلاك فرايدي، ولكن اليوم سوف تتعرف من خلال هذه المقالة على أكبر عروض التوفير وربح الأموال من موقع يجني .

 لا تنتظر بعد الآن أن تدخر الأموال للشراء من خلال تخفيضات وخصومات على المتاجر فى أوقات محددة فى السنة، مع خدمة الكاش باك من يجني سوف تتمكن من ربح الأموال الوفيرة من كل عملية شراء تقوم بها أونلاين. تتلخص خدمة الكاش باك فى حصولك على جزء من المبلغ الذي قمت بدفعه لشراء اى منتج من المتاجر المتوفرة على يجني. هكذا تكون قد حصلت على استرداد نقدي بحسب القيمة الموضحة على المتجر، فكلما تسوقت أكثر كلما حصلت على قيمة كاش باك أعلى.

 

 يمكنك سحب أموالك من يجني نقدًا من خلال أى وسيلة سحب متاحة على يجني، و من الجدير بالذكر أن يمكنك الحصول على أرباح أخرى نقدية من يجني مثل:

بونص الاشتراك أو بونص ترشيح صديق أو بونص المشاركة على أى وسيلة تواصل اجتماعي. كل هذه الطرق تمنحك ربح نقدي حصرى من يجني يمكنك ان تسحبه وقتما شئت حسب الشروط الموضحة على يجني.

 

يمكنك أيضًا الحصول على عدد كبير من اكواد خصم وتخفيضات لكل المتاجر الالكترونية مثل جوميا ، سوق ، نون ، أمازون و اتش اند ام وغيرها من المواقع الإلكترونية المعروفة. 

كما يمكنك زيارة موقع جوال بلس ايضًا الذي يمكنك من خلاله  التسوق بحرية كل الموديلات من أحدث أنواع الموبايلات بكل التفاصيل والمواصفات.

كل هذا فقط من خلال موقع جوال بلس فهو يقدم أحدث أخبار والهواتف والأجهزة الذكية كما يدعم موقع جوال بلس كل المراجعات الحصرية لجميع المنتجات الهامة من الماركات العالمية مثل:

  •  هواتف نوكيا 

  • جوالات اوبو

  •  كل موديلات جوالات شاومي

  •  موبايلات سامسونج بجميع موديلاتها

  • أحدث تصميمات هواوي

  • الأجهزة الذكية مثل الساعات

  • كل مايخص تحديثات نظام أندرويد و أبل

  • الألعاب الإلكترونية الأكثر شهرة و انتشار

يمكنك الحصول على كل المعلومات اللازمة لقرار شراء ناجح بأقل سعر من خلال  موقع جوال بلس.

 

رجوعًا إلى موقع  يجني، هو ليس متجر إلكتروني ولكنه وسيط تسويقي لكل المتاجر الإلكترونية يسمح لك شراء كل منتجاتك المفضلة لك ولكل أفراد عائلتك بأقل سعر على الإطلاق من خلال خدمة الكاش باك الحصرية التي تجعلك تربح و توفر من كل عملية شراء تقوم بها. 

كما يقدم لك يجني كوبونات خصم على مختلف المتاجر بنسب مختلفة. 

يمكنك من خلال يجني:

  • توفير العديد من الأموال عند شرائك من خلال حسابك في موقع يجني.

  • إمكانية سحب أموال الكاش باك و الأرباح (البونص) نقداً.

يمكنك بدء إنشاء حسابك فورًا على يجني واغتنام فرصة تخفيضات البلاك فرايدي وضاعف مدخراتك من خلال أموالك التى تربحها داخل حسابك على يجني.

 

يمكن تحميل تطبيق يجني مجانًا و بكل سهولة عن طريق جوجل بلاي أو ابل ستور.

ما هي خطوات التسجيل حتى تتمكن من جني الأرباح من خلال خدمة الكاش باك في يجني؟

هناك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها كي تحصل على حساب موقع يجني وتبدأ في جني الأرباح، فقط عليك تسجيل حسابك بسهولة والحصول على الفور على هدية ترحيب نقدية مقدمة من موقع يجني وبعد ذلك ابدأ باستخدام صفحة حسابك في الدخول إلى المتاجر الإلكترونية المفضلة لديك  الحصول على نسب الكاش باك المختلفة.