رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مازال محتفظًا بقوة لكماته.. مايك تايسون يتعادل مع روي جونز

مايك تايسون وروي
مايك تايسون وروي جونز

عاد اسطورة الملاكمة الأمريكية "مايك تايسون" إلى الحلبة بعد غياب دام 15 عامًا وذلك من خلال مباراة ودية أمام منافسه روي جونز في صالة "ستيبلز سنتر" الرياضية في مدينة لوس أنجلوس والتي أقيمت اليوم بدون جماهير خوفًا من فيروس كورونا.

انتهي لقاء Mike Tison البالغ من العمر 54 عامًا مع منافسه روى جونز Roy Jones صاحب الـ 51 عامًا، بالتعادل (76/76)، ولم يستطع أيًا من الملاكمين حسم النزال خلال 8 جولات كل منهم مدته دقيقتين، لينتهى اللقاء بعدم انتصار أيًا منهما.

واختصر الإعلام الأمريكي المباراة في جملتين :" مايك تايسون مازال محتفظًا بقوة لكماته في حين أن جونز كان أكثر خفة وحفاظًا على البعد عن مرمى لكمات تايسون".

وفي تصريحاته بعد اللقاء قال مايك تايسون :" أنا راضي عن التعادل"، بينما قال جونز خصم تايسون :"لا أشعر بالرضا عن التعادل، ولكنى يجب أن اعترف أن تايسون قوى، وكل ضرباته التي اصابتى مؤلمة".

وأظهرت التدريبات الأخيرة التي خضع لها تايسون أنه مازال محتفظًا بقوة لكماته ولياقته البدانيه، ويذكر أن مايك تايسون حصل على 10 ملايين دولار عن اللقاء مقابل 3 ملايين دولار لمنافسه.

ويعتبر مايك تايسون هو أصغر لاعب في العالم يحقق اللقب وانقطع عن حلبة الملاكمة 15 عامًا وهى فترة الانقطاع الثانى بعد أن انقطع في المرة الأولى 6 سنوات قضاها في السجن بتهمة اغتصاب فتاة، في حين ابتعد جونز عن الملاكمة 3 سنوات بعد اعتزاله اللعب عام 2018 في حين أن تايسون اعتزل عام 2005