عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. صور متداولة لـ مارادونا داخل التابوت قبل دفنه بلحظات

لاعب الكرة القدم
لاعب الكرة القدم الأرجنتيني الأسطورة ديغو أرماندو مارادونا

تداول رواد السوشيال ميديا بعض الصور لاحدث ظهور لاعب الكرة القدم الأرجنتيني الأسطورة ديجو أرماندو مارادونا  وهو يرقد داخل التابوت قبل مراسم دفنه التى تمت الخميس، حيث رحل عن عالمنا منذ يومين، عن عمر ناهز 60 عامًا، بعد انتكاسة صحية جديدة مفاجئة.

 

اقرأ أيضًا.. بعد وفاته.. أزياء مارادونا الأغرب في تاريخ كرة القدم

 

ظهر لاعب الكرة القدم الأرجنتيني وهو يرقد داخل التابوت مرتدي بدلة باللون الكحلي ولم يظهر سوا الجزء الأمامي من جسده، وهو برفقة اثنين من القائمين على مراسم دفنه.

 

وأثارت الصور حالة من الضجة بالأرجنتين، لأن تم تداولها عبر نقاط أوسع لتصل إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بواسطة أثنين من الشركة التي جهزت جثمانه ونظمت تشييعه ودفنته، وهي شركة Sepelios Pinier الأشهر بالأرجنتين بين شركات دفن الموتى، وفق ما نقل موقع العربية.

 

وبعد إثارة حالة من الجدل حول التقاط هذة  الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتذرت الشركة في مقابلة أجرتها صحيفة La Nacion المحلية عبر الهاتف مع أحد مالكيها، والذى أشار إلى أن ملتقطي الصور ليسوا موظفين رسميين لديه، بل عمال تستعين بهم الشركة أحيانا في الحمل والنقل وانفردوا بجثمانه لدقيقتين فقط، وخلالهما أسرعوا والتقطوا الصور.

 

وقد دخل أحد المستشفيات في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كان يتعافى

بعد إجراء عملية جراحية بسبب ورم دموي لديه.

 

دييجو أرماندو مارادونا ولد 30 أكتوبر 1960، كان لاعب كرة قدم أرجنتيني واللاعب الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الكرة ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

لعب في أربع بطولات كأس العالم، بما في ذلك بطولة المكسيك عام 1986، حيث قاد الأرجنتين بالفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية، وفاز بجائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في البطولة. في نفس البطولة في جولة الربع النهائي، سجل هدفين في المباراة التي جمعتهم مع منتخب بنتيجة 2–1 وهما الهدفان اللذان دخلا تاريخ كرة القدم، لسببين مختلفين، الأول كان عن طريق لمسه بيده المعروفة باسم "يد الله"، في حين أن الهدف الثاني سجّل من مسافة 60 م "66 ياردة" راوغ بها لاعبي منتخب إنجلترا الستة، تم اختير ذلك الهدف هدف القرن العشرين.