رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأميرة يوجيني تحصل على قصر هاري وميجان ماركل في لندن

منوعات

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 00:28
الأميرة يوجيني تحصل على قصر هاري وميجان ماركل في لندنالأميرة يوجيني والأمير هاري

: كتبت - رغدة خالد

 

تزامنًا مع انتقال الدوقة ميجان ماركل والأمير هاري إلى سانتا باربرا بكاليفورنيا، تعتزم الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكس بنك الإقامة في منزل  هاري بالمملكة المتحدة  والمعروف باسم "فريجيم كوتاج".

وقال مصدر من داخل القصر الملكي البريطاني لمجلة People: "لا يزال فريجيم كوتاج هو مقر إقامة دوق ودوقة ساسكس في المملكة المتحدة ويسعدهما أن يكونا قادرين على فتح منزلهما

للأميرة يوجيني وزوجهاجاك".

على الرغم من الشهرة التي اكتسبها "فريجيم كوتاج" باعتباره منزلاً صغيرًا إلا أنه كان يتألف سابقًا من خمس وحدات سكنية وتم تجديده ليكون منزلًا كبيرًا، لذلك سيكون هناك مساحة كبيرة لميجان وهاري وطفله آرتشي ليقيموا جميعًا به عند عودتهما للمملكة المتحدة.

وأفادت مصادر مقربة من العالة المالكة إن أوجيني وهاري قريبان جدًا لذا فمن المنطقي أن يكون هاري مرتاحًا لمشاركة هذا المنزل الواسع مع ابن عمه في زياراته إلى بريطانيا.

وكتب أوميد سكوبي وكارولين دوراند في كتابهما "العثور على الحرية: هاري وميجان وتكوين عائلة ملكية حديثة" كان هاري ويوجي أقرب الأصدقاء، من بين جميع أحفاد الملكة ، يتمتع هاري ويوجيني بواحدة من أكثر العلاقات الطبيعية. مثل هاري، يوجيني تتسم بالإخلاص والصدق وقضى الاثنان العديد من الأمسيات معًا في لندن".