رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمير ويليام ينعي وفاة كلبه ويكشف: كان هدية

 الكلب مع الدوقة
الكلب مع الدوقة كاثرين

أعلنت العائلة المالكة البريطانية ببالغ الأسى وفاة كلب أسرة الأمير ويليام، الثاني على ترتيب ولاية العرش البريطاني، والذي يعرف باسم "لوبو".

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، كان شقيق الأميرة كيت ميدلتون أهدى زوج شقيقته دوق كامبريدج الأمير ويليام الكلب وهو السلالة البريطانية عام 2012 بعد حفل زفافهما في 2011 بقليل.

 

وظهر "لوبو" بشكل بارز في الصور العائلية قبل وصول الأمير جورج، وانضم إلى الزوجين في مباريات البولو، واستمر في جذب الجماهير على مر السنين.

وشارك حساب قصر "كينجستون" الملكي على انستجرام الخبر الحزين الذي يفيد  بوفاة لوبو حيث قال المنشور الذي وقعه ويليام وكيت: "للأسف الشديد في نهاية الأسبوع الماضي ، توفي كلبنا العزيز لوبو لقد نال مكانة في قلب عائلتنا على مدار السنوات التسع الماضية وسنفتقده كثيرًا"، وأرفق المنشور بصورة للوبو على الشاطئ.

كما انتقل شقيق كيت ميدلتون ، جيمس، إلى انستجرام لمشاركة أخبار وفاة لوبو "ببالغ الحزن أنعي رحيل لوبو، الكلب المحبوب لأختي كاثرين وعائلتها، كان لوبو ابن إيلا ، شقيق الزولو وإنكا ولونا، كلابي، كان يبلغ من

العمر 9 سنوات.. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم امتلاك كلب، قد يكون من الصعب فهم الخسارة.. ولكن بالنسبة لأولئك الذين امتلكوا كلبًا يعرفون الحقيقة: الكلب ليس مجرد حيوان أليف ؛ إنه عضو في الأسرة، أفضل صديق ، رفيق مخلص".

تابع ميدلتون ، متعاطفًا مع أولئك الذين فقدوا حيواناتهم الأليفة، قائلاً: "لقد تواصل معي العديد من الأشخاص على مر السنين بشأن ألم فقدان كلابهم الأليفة، وبالنسبة لمعظم الناس ، فإن فقدان كلب يمكن مقارنته بفقدان أحد أفراد أسرته. لا يزال الألم الذي شعرت به من فقدان كلبي الأول تيلي مرة أخرى في عام 2017 مؤلمًا وعند سماع خبر وفاة لوبو اجتاحتني موجة من مشاعر الحزن".