رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حليمة بولند تصدم متابعيها بشكلها الجديد في أول ظهور بعد عملية التجميل

الإعلامية الكويتية
الإعلامية الكويتية حليمة بولند

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها بشكلها وملامحها المختلفة من أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل منذ أيام ، إذ نشرت مجموعة صور و فيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات"، وهي تستعرض أناقتها وقوامها الممشوق وتتغزل في الميكب آرتيست التي وضعت لها مكياجها الصارخ، ما جعلها تأتي في صدارة ت ترند المملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. حليمة بولند تكشف تفاصيل نجاتها من الموت بسبب عملية تجميل

 

حليمة بولند في أول ظهور لها بعد عملية التجميل

وبدت بولند في الصور بإطلالة جذابة و خاطفة للأنظار مرتدية فستان أسود منقوش بالورود، طويل وذا أكمام شفافة، فيما اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها تنسدل بإنسيابية على كتفيها، فيما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية القاتمة، فرسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو الأسود البرونزي، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة وتحديد الحواجب، مع وضع البلاشر والهايلايتر في معظم أجاء الوجه فيما زينت شفاها باللون الوردي اللامع.

 

يمكنك قراءة .. وفاة لجين أم رموش الطفلة تصدم رواد السوشيال ميديا وأسرتها تكشف السبب.. فيديو

حليمة بولند تنجو من الموت

وكانت كشفت بولند عن نجاتها من الموت بأعجوبة في إحدى عيادات التجميل الخاصة إثر خضوعها لجرعة تخدير "بنج" زائدة عن المطلوب ، كادت أن تُنهي حياتها في غمضة عين، ما تسبب في تداول أنباء عن وفاتها لنفس السبب.

حليمة بولند تكشف تفاصيل خضوعها لعملية تجميل

وكتبت بولند تدوينة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "الحمد لله أنا للحين عايشة"، وتابعت: "اليوم شفت الموت بعيني قسم

بالله لانه الظاهر انه جرعة التخدير كانت زايدة عليه وحسيت أن روحي قاعد تطلع ورب الكعبة قمت اتشهد، وأقرأ قرآن وركبولي أكسجين، والحمد لله قمت بالسلامة، وبصلي 100ركعة شكر الحين".

 

وفي سياق متصل، وجهت بولند نصيحة لمتابعيها قائلة: "ديروا بالكوا من البنج والتخدير في العيادات والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم من تجربتي عشان تخلون بالكم والله الحافظ يا رب".

 

من هي حليمة بولند

حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند إعلامية كويتية، من مواليد 10 ديسمبر 1980، بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج "ذبست" للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال "افتح يا وطني أبوابك" مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، قدمت بولند بعدها العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.