رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي

الفنان محمد عطية
الفنان محمد عطية والكاتبة ميرنا الهلباوي

احتفل منذ قليل نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية والكاتبة ميرنا الهلباوي بخطبتهما في جو عائلي بسيط بحضور أسرة العروسين في منزل الهلباوي، إذ قام الثنائي بمشاكة متابعيهم مجموعة من صور حفل الخطوبة عبر حساباتهما الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الهلباوي قائلة : "أنت الذي دعوت الله من أجل مقابلته يومًا ما"، فيما علق عطية : "اخترتك".

 

اقرأ أيضًا .. من هو مهند الحمدي الذي أثار صدمة معجباته بخبر ارتباطه بفتاة لبنانية .. صور

 

وبدت الهلباوي في الصور بإطلالة فورمال جذابة، مرتدية بدلة أنيقة باللون البني أو النبيتي الغامق  مصممة من قماش القطيفة الناعم، فيما نسقت عليها توب أنيق باللون الأبيض، بينما ارتدى عطية بليزر كلاسيك باللون الرمادي الكاروهات، ونسق عليه بلوفر باللون البيج و بنطال باللون الكافيه، وأكمل أناقة إطلالته بارتداء قبعة الكاوبوي الكلاسيكية باللون الهافان ويتوسطها شريطة باللون البني الغامق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الهلباوي تصفيفة شعر كلاسيكية مميزة، إذ تركت خصلات شعرها البني اللامعة تنسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة.

 

موضوعات ذات صلة .. 20 معلومة مثيرة عن ميرنا الهلباوي لم تعرفها من قبل

 

رسمت الهلباوي عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو باللون البني ودرجاته، كما حرصت على تحديد الحواجب مع وضع البلاشر النود والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه، كما زينت شفاها بأحمر الشفاة باللون الكاشمير ، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

 

 

وأكملت الهلباوي أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الراقية والجذابة باللون الفضي ، ما تناسب مع ستايل و

ألوان اللوك الذي اعتمدته، ومع ألوان إطلالة الفنان محمد عطية.

 

 

وكان أعلن نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية ارتباطه رسميًا بالمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي مالكة كافيه "OPA" الشهير، حيث فاجأ جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي كانت إحداها وهويحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف "شريف منير حسن" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كما نشر مجموعة صور أخرى لهما من مناسبات مختلفة ووجّه إليها من خلال التعليق رسالة رومانسية جاء فيها: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم".

 

 

ومن جانبها، نشرت "الهلباوي" صورة لها برفقة عطية وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: "في اليوم العالمي للصحة النفسية .. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي .. نعم إنه يحدث"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما أنها علقت على الصور التي نشرها عطية عبر حسابه قائلة : "أحبك جدًا .. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".