عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. رد غير متوقع من بسمة بوسيل على رسالة صلح تامر حسني لها

تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل و أطفالهم

فاجأت المغربية بسمة بوسيل متابعيها برسالة اعتذار صريحة لزوجها الفنان تامر حسني عما بدر منها خلال الفترة الأخيرة وإثارتها الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها خبر انفصالهم بسبب كثرة مشاكلهم الزوجية و عدم احترامه و تقديره لها.

 

اقرأ أيضًا .. تركي آل الشيخ يثير الجدل برأيه في آمال ماهر

اعتذرت بوسيل لزوجها تامر حسني برسالة رومانسية وغزل صريح، إذ قالت له : "آسفة .. اتهورت عشان بحبك .. انا هفضل اتعلم منك و آسفة قدام كل الناس بقولك حقك عليا وانا كمان بحبك و هفضل احبك لآخر يوم في عمري"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر وخاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكان وجه الفنان تامر حسني رسالة صلح لزوجته بوسيل منذ ساعات قليلة يعاتبها فيها على ما فعلته مؤكداً حبه لها و أنها لا تزال سنده و أم أبناءه مههما حدث بينهما من خلافات ، كما وجه نصيحة لمستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بألا يلجأوا للسوشيال ميديا للكشف عن مشاكلهم وخلافاتهم الشخصية ويكتفوا بحلها وديًا في سرية تامة بعيدًا عن أعين الناس.

 

وتضمنت رسالة تامر حسني لـ "بوسيل" : "بسمة حبيبتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتني وحبيتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة".

وتابع: "المهم انا مش زعلان منك ولا يرضيني زعلك، انتي حبيبتي وأم ولادي، انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللى عايز اقوله لعل نكون سبب في خير في توعية ناس كتير، ليه لما اى حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا .. طب حتى يكلمه الاول ايه علاقة الناس بمشكله الشخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون او في زيارة رحيمه ما بينهم وياريتها مشكلة اصلا، وربنا جعل ما بينا مودة ورحمة وعشان كدا للاسف انتى عارفة ان فى ناس في طبيعيتهم حب وخراب البيوت ومش هتخلصي من فكرة انك تسمعيهم مع انك مكنتيش كدا".

 

واختتم حسني كلامه : "مش عيب ان الانسان يغلط يتعلم وانا ياما عملتك

ولسه هعلمك كان نفسي الكلام ذا يكون بينا لكن انتى اشركتي الجمهور الكريم فكان لازم ارد هنا بينا حب غالي وحياة كريمة واولادنا وبيتنا اغلى مافيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب، متهورة بس بحبك".

وكانت بوسيل قد أعلنت عن انفصالها من تامر حسني منذ أيام عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ما أثار حالة من الجدل بين جمهورهم و متابعيهم من رواد السوشيال ميديا ، و أشعل الكثير من الشائعات على ألسنة الشامتين مما كاد أن يزيد من خلافهم ولكن أكد الثنائي أن علاقة الحب التي تربطهم أقوى من أي خلافات بينهما.

ويشار إلى تامر حسني التقى لأول مرة بزوجته بسمة بوسيل خلال أحد الحفلات بدولة المغرب، ضمن مهرجان "موازين"، وكانت ضمن إحدى المعجبات، واطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة ودونت خلاله كلمات رومانسية كأنها زوجته.

وأضاف النجم تامر حسني، أن بسمة شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه السادس، واحتلت المركز الثاني من بين المتسابقين وتحلم بالغناء فقط حتى تتقرب منه.، وبالفعل تزوج الثنائي عام 2012، عن قصة حب خيالية أثمرت عن ثلاثة أطفال هم: "تاليا، أمايا، آدم".

يُذكر أن الفنان تامر حسني أصدر مؤخرًا 3 أغنيات جديدة من ألبومه "خليك فولاذي" بعنوان : "كرهتيني في الحب، بألف سلامة، قولني كلام"، إذ حققوا نجاحًا كبيرًا وملاينن المشاهدات على موقع يوتيوب منذ طرحهم مطلع الشهر الحالى.