رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي آل الشيخ يفجر تصريحات صادمة حول حياته الشخصية : محمد بن سلمان قدوتي

تركي آل شيخ وامال
تركي آل شيخ وامال ماهر

في تصريحات مثيرة للجدل، كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تطورات حالتة الصحية الأخيرة وتفاصيل عن حياته الشخصية والمطربين المفضلين له، وذلك عبر سلسلة من التغريدات عبر موقع التدوين المصغر تويتر.

قال تركي آل شيخ": "أنا من ٢٠١٦ اكتشفت كذا مشكلة صحية وأهملت وفي ٢٠١٨ سويت ٥ عمليات واحدة منه كان فيها خطأ طبي لازلت اعاني منه حتى الآن، وأنا الآن من ١٠ أيام أجريت آخر عملية وكانت صعبة وتعبتني والآن ممنوع من الأكل لمدة ٦ أسابيع هذا أولا".

 

وتابع تغريداته : "أيضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشفوا اني في الحقيقة ما انام الا دقائق في اليوم نوم عميق وباقي الوقت افكر حتى وانا نايم وهذي مشكلة، ودخلت بسببها بفتره نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات وهذا طبيعي وماحب أتواصل مع أحد فكنت اشغل وقتي بالفن وبدي اكتب مسلسل تلفزيوني وفيلم واكمل دراسة التدريب في كرة القدم".

 

وأضاف تركي آل شيخ : "أنا إنسان عفوي وهاذي مشكله بعضهم يفسرها بجاحة ولكن الي على قلبي على لساني وامي كل يوم الله يحفظها تكلمني وتقول لاتطلع صورك ومفسره الي فيني عين".

وحبه للكرة وفريقه المفضل قال: "حبي للهلال لن يتوقف، اللي بيصدق يصدق الي مو مصدق هو حر أنا هلالي في السعودية واهلي مصري في مصر والميريا في إسبانيا ومناشستر يونايتد في إنجلترا وروما في إيطاليا".

 

وعن حياته الشخصية قال تركي : "أنا كنت شخص بسيط وأحلامي بسيطة، يمكن بري بجدي وجدتي

الي كنت عايش معهم لين ماماتو الله يرحمهم ودعواتهم لي فتحت لي آفاق، وجيت عند شخصية استثنائية اسمها سيدي ومولاي محمد بن سلمان الي تعلمت منه الكثير والي فتح فكري لأشياء كثير وعلمني وزرع فيني حب العمل والطموح والكرم وحب مساعدة الناس ونصرت المظلوم هاذي كلها فيني في الأساس لكن هو عززها، وانا صرت معالي وعمري ٣٢ سنه ولم أكن من الاسره الحاكمه أو أحد دعمني غير ربي وثقة سيدي محمد بن سلمان، ولد الملك العظيم مولاي الملك سلمان".

وعن مطربه المفضل قال: "كلهم احبهم وكل وأحد لهم طعم وكاريزما لكن أنا في وقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنياً من رجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر ".

وأضاف: "كل الأصوات احبها، احب روح وطيبة احلام واحب رجولة رابح واحب وفاء ماجد المهندس واحب اخوة راشد واحب جلسة اصيل، واحب حرفنه عبدالمجيد، لكن الي يخليني في الغناء اقول اه في الرجال محمد عبده وفي نساء امال ماهر ، اصوات من كوكب ثاني".