عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخرج Home Alone يكشف تفاصيل ابتزاز ترامب له للظهور في الفيلم

فيلم Home Alone
فيلم Home Alone

هناك بعض اللحظات من الأفلام التي ستظل محفورة في أذهاننا إلى الأبد ، وهو فيلم " Home Alone" الذي يذاع في ليلة الكريسماس ، تم إصداره في نوفمبر 1990 ، وهو مزيج من الكوميديا ​​التهريجية وموضوعات العطلات الدافئة ، مما جعله الكوميديا ​​المحلية الأعلى ربحًا على الإطلاق.

ويتحدث الفيلم عن كيفن ماكاليستر البالغ من العمر 8 سنوات والذي يحمي منزله باستخدام الفخاخ الإبداعية لدرء اللصوص، بعد أن تُرك بالخطأ في المنزل بينما كانت أسرته في باريس.

أجرى Insider محادثة واسعة النطاق مع كريس كولومبوس مخرج الفيلم في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى الثلاثين للفيلم، ولقد تحدث عن لحظات لم يتم إخبارها من قبل من التصوير، وكشف عن مفاجأة مدوية بشأن ظهور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في أحد مشاهده كضيف شرف.

وقال المخرج الأمريكي أن ترامب ابتزه مقابل الظهور في مشهد في فيلم Home Alone 2، حيث ظهر ترامب بشخصية رجل أعمال يرشد كيفن إلى فندق "ذا بلازا" الشهير في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقال كريس عن تفاصيل الابتزاز: "مثل معظم المواقع في مدينة نيويورك، فأنت ملزم بدفع رسوما مالية فقط لكي يُسمح لك بالتصوير، وكنا

قد اقتربنا من فندق "بلازا" الذي كان ترامب يملكه في ذلك الوقت، لأننا أردنا التصوير في الردهة الخاصة به، وكان من المستحيل تنفيذ ديكور يشبه الفندق، فلجأنا للتصوير في الموقع الحقيقي".

وتابع: "عندما عرضنا الأمر على ترامب وافق ولكنه أضاف شرطا وذلك بإخبارنا بإن الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها استخدام فندق "بلازا" هي أن أشارك في الفيلم، وهو ما وافقنا عليه رغم دفعنا للرسوم المطلوبة مقابل التصوير".

وأوضح المخرج أنه رفض حذف مشهد دونالد ترامب من الفيلم داخل غرفة المونتاج، "لأنها لحظة خاصة بالجمهور في دور العرض السينمائي، ولكن هذا لا ينفي أنه قام بالتنمر لكي يظهر في العمل الفني".

يذكر أن محطة تلفزيونية كندية قامت في عام 2019 بحذف مشهد دونالد ترامب في فيلم "Home Alone".