رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جليلة المغريبة ترقص احتفالا بانفصال تامر حسني عن زوجته معلقة: اللهم لا شماتة

 الفنانة جليلة المغريبة
الفنانة جليلة المغريبة

جنون الشهرة أصبح فيروس يهدد رواد السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة، فأغلب المشاهير يبحثون عن فعل أشياء تثير الجدل حولهم من أجل تصدرهم مؤشرات البحث بجوجل، وهذا ما أكدته الفنانة جليلة المغريبة، بعدما حرصت على الاحتفال بالخبر التي زفته مصممة الأزياء بسمة بوسيل عن تجهيز أوراق الطلاق من النجم تامر حسني، ليلة أمس عبر استوري إنستجرام، قائلة: "الخبر السعيد وصلها" و"الليلة عيد".

اقرأ أيضًا .. نسرين طافش تستعرض أنوثتها بـ بطن مكشوف

وقد احتفلت جليلة المغريبة بخبر انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت في فيديو خاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهي بداخل سيارة ترقص وتزغرط على أنغام أغنية "بشرة خير" للنجم حسين الجسمي، قائلة: " مساء الجمال، مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل، الله يدوم عليا الفرحة يارب ويدومها عليكم أنشله، بهذا اليوم السعيد، هذا اليوم الجميل، الخبر السعيد وصلها والليلة عيد".

ولم تكتفي جليلة بالرقص في الفيديو الخاص بها عبر الأستوري، بل حرصت على التعليق عليه، قائلة: " ايوا باالله سجلو هل  احلى يوم ب٢٠٢٠ اللهم لا شماته".

وسبق قد لمحت جليلة بإعجابها ومغازلتها وحبها الكامن في قلبها لتامر حسني بأكثر من

طريقة، وحاولت هدم العلاقة بينه وبين زوجته بسمة بوسيل، عندما وجهت لها رسالة مباشرة منذ عامين، مطالبة إياها بالأهتمام بزوجها، لانه يداوم على أرسال الرسائل إليها.

وفي أطار ذلك أعلنت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، ليلة أمس، في استوري، خبر أنفصالها من النجم تامر حسني، قائلة: " لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور او فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي اي حاجة عشان مش فارقلي اي صور".

وتابعت: " وكمان احب اعرفكوا اني احنا بقالنا فترة منفصلين و وبنجهز أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا و بطلوا على الأقل تبعتولي انا اي حاجة .. بالتوفيق للجميع".

 

الجدير بالذكر أن تزوجت بسمة عام 2012 من المغني المصري تامر حسني وانجبا ابنتين هما: تاليا وامايا، وانجبت في العام 2018 ابنها آدم.