رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. رد فعل صادم لـ دونالد ترامب لحظة إعلان خسارته الانتخابات الرئاسية

الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور ترصد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحظة سماعه نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية كان دونالد ترامب منشغلا بين هاتفه ومتابعة العملية الانتخابية، وبين ممارسة رياضته المفضلة الجولف، بأحد منتجعات الجولف الخاصة به في ولاية فيرجينيا.

 

اقرأ أيضًا .. ميلانيا ترامب تطلب الطلاق بعد ساعات من خسارة زوجها كرسي البيت الأبيض

 

ظهر ترامب في الصور ممسكًا بعصا الجولف، بينما كان يرتدي قبعة بيضاء وسترة واقية وبنطالاً وقميصًا باللون الأسود الداكن، فيما انتعل حذاء يبدو مناسبًا للعب الجولف، وجاء ذلك تزامنًا مع ترقب الملايين داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة.

 

 

من ناحية أخرى، بدا ترامب غير مهتمًا بنتائج الانتخابات الرئاسية وخسارته كرسي الرئاسة في البيت الأبيض، أمام جو بايدن، حيث رصدته إحدى كاميرات المراقبة بينما كان في طريق عودته للبيت الأبيض، يقف لإلتقاط صور مع عروس وزوجها وأسرتها، كانت تقيم حفل زفافها في المنتجع نفسه.

 

 

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام أمريكية وعربية، ظهر في مقطع الفيديو الذي رصدته الكاميرات مجموعة فتيات يمكن سماعهم  يقلن "شكرًا لك السيد الرئيس.. نحبك كثيرًا"، قبل أن يرد عليهن ترامب بالقول: "أتمنى لكم جميعا حياة رائعة".

 

 

من جانبه، شكك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في نزاهة الإنتخابات الرئاسية، مؤكدًا رفضه للنتائج التي أشارت إلى فوز جون بايدن، كما أنه سيقوم بتشكيل فريق دفاع قوي يكشف تزوير الحزب الديمقراطي للنتيجة النهائية بعد فرز الأصوات المنتخبة.

 

 

الرئيس الأمريكي دونالد جون ترامب من مواليد 14 يونيو 1946، هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية والحالي منذ 20 يناير 2017، وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس منظمة ترامب، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة.

 

 

أسس ترامب وأدار عدة مشاريع وشركات ومنتجعات ترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الجولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم، ساعد نمط حياته ونشر

علامته التجارية وطريقته الصريحة بالتعامل مع السياسة في الحديث؛ على جعله من المشاهير في كل من الولايات المتحدة والعالم.

 

قدم ترامب البرنامج الواقعي ذا أبرينتايس على قناة إن بي سي، وهو الابن الرابع لعائلة مكونة من 5 أطفال، والده فريد ترامب أحد الأثرياء وملاك العقارات في مدينة نيويورك، وقد تأثر دونالد تأثرًا شديدًا بوالده، ولذلك انتهى به المطاف إلى جعل مهنته في مجال التطوير العقاري.

عند تخرجه من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا وفي عام 1968، انضم دونالد ترامب إلى شركة والده: منظمة ترامب، وعند منحه التحكم بالشركة قام بتغيير اسمها إلى منظمة ترامب.

بدأ حياته العملية بتجديد لفندق الكومودور في فندق جراند حياة مع عائلة بريتزكر، ثم تابع مع برج ترامب في مدينة نيويورك وغيرها من المشاريع العديدة في المجمعات السكنية.

في وقت لاحق انتقل إلى التوسع في صناعة الطيران، واتلانتيك سيتي كازينو، بما في ذلك شراء كازينو تاج محل من عائلة كروسبي، ولكن مشروع الكازينو افلس.

وقد أدى هذا التوسع في الأعمال التجارية إلى تصاعد الديون، حيث أن الكثير من الأخبار التي نقلت عنه في أوائل التسعينيات كانت تغطي مشاكله المالية، وفضائح علاقاته خارج نطاق الزوجية مع مارلا مابلز، والناتجة عن طلاق زوجته الأولى، إيفانا ترامب.