عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنادي مهنا تبكي بحضن أبيها اثناء رقصهما معا في حفل زفافها.. فيديو

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا و والدها الموسيقار هاني مهنا

هنادي مهنا الفنانة الشابة احتفلت مساء أمس الجمعة بحفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح في حفل عائلي بحضور أهالي وأقارب العروسين، والأصدقاء المقربين، ونخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وأزواجهم، و الفنانة درة وزوجها والفنان أحمد زاهر و زوجته و بناته ليلى و ملك، وجاء ذلك بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

 

اقرأ أيضًا .. الصور الأولي من حفل زفاف هنادي مهنا على أحمد خالد صالح الآن

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة هنادي مهنا وهي تبكي أثناء رقصها مع والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا على أنغام أغنية بنتي وحبيبتي للفنان مدحت صالح، حيث لم يستطع أن يسيطر على دموعه هو الآخر وانهمر في البكاء معها، ما أثار حالة من التعاطف والتأثر الشديد بين جمهورها من رواد السوشيال ميديا.

 

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

دائمًا ما تؤكد الفنانة هنادي مهنا في تصريحاتها الصحفية والإعلامية على حبها الشديد لوالدها الموسيقار هاني مهنا وتعلقها به، فهناك علاقة مميزة تجمع بينهما يشهد لها الجميع، لكونها ابنته الوحيدة المدللة له.

بدت مهنا بإطلالة ساحرة كالأميرات مرتدية فستان زفاف أنيق ووجذاب يخطف الأنظار منذ الوهلة الأولى، طويل ولافت مصمم من قماش الدانتيل المنفوش المطرز بالورود البيضاء، وله ذيل طويل من نفس نوع ولون قماش الفستان، دون أكمام و له فتحة بسيط

عند منطقة الصدر، ما عكس أنوثتها و جمالها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

واعتمدت مهنا تصفيفة شعر بسيطة ومميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة و يمزج بين الأنوثة والرقي معًا، ما عكس جمال و رقة وبراءة ملامحها الطبيعية الفاتنة.

وكانت قد احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا بعقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح منذ أسابيع، بعد مرور حوالي 10 أشهر على خطبتهما في ديسمبر 2019، وجاء ذلك في حفل عائلي بسيط بحضور عدد محدود من الأهل والأقارب والأصدقاء، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

 

 

كان أول عمل درامي يجمع بين الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح ، عقب إعلان ارتباطهما، مسلسل "الفتوة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، والذي شاركهما فيه البطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ، والفنان أحمد صلاح حسني، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج حسين المنياوي.