رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ويجز يعلن إصابته بكورونا خلال تواجده فى مهرجان الجونة.. ويحذر الفنانين

مطرب الراب الشهير
مطرب الراب الشهير ويجز

ويجز مغني الراب الشهير أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أثناء تواجده في فعاليات مهرجان الجونة، مشيرًا إلى أنه قام بإجراء فحص كورونا وكانت النتيجة إيجابية، وطالب كل من خالطه أو تعامل معه من الفنانين والصحفيين والإعلاميين خلال الفترة الماضية بأن يعزل نفسه عن المحيطين به، ويجري فحص كورونا للاطمئنان على صحته.

 

 اقرأ أيضًا .. شاهد .. درة زروق تكذب "ضرتها": جوزي مطلق وأنا حرة

 

ويجز يعلن اصابته بفيروس كورونا

كشف ويجز عن إصابته بكورونا من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، قائلاً: " يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعًا".

 

 

يُشار إلى أن ويجز طرح مؤخرًا أغنية "سالكة" مع مطرب المهرجانات الشعبية "حسن شاكوش"، وهى من كلمات ويجز ومحمد مجدي، وألحان أحمد طارق يحيي، وتوزيع إسماعيل نصرت، وميكس وماستر عمر خاطر، وإخراج شمس الصواف، كما قدم الأغنية الدعائية لفيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة.

من هو ويجز

أحمد على والشهير بـ "ويجز"، مطرب راب مصرى ، من مواليد 1998 في حي الورديان بمحافظة الاسكندرية في مصر ، سطعت نجوميته وازداد اعداد المعجبين به في مصر والوطن العربي بعد إطلاقه لكليب مهرجان "دورك جي"

في 11مارس 2020م ولاقت الأغنية نجاحًا ضخمًا في وقت قصير للغاية؛ تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط، وكان اسم الأغنية الأكثر بحثًا على موقع يوتيوب في مصر آنذاك.

عُرف "ويجز" باستخدامه لهجة أو لكنة غريبة حيث وصفها البعض بالكلمات الغير مفهومة في معظم أغانيه ولكن رغم ذلك فقد أثار هذا اعجاب الجماهير خصوصاً جماهير المهرجانات؛ اطلقوا عليه نوع جديد من الغناء، كما أوضح سابقًا أنه لا يوجد سبب لأسم ويجز موضحًا أن أصدقائه هم من اطلقوا عليه الاسم وأنه لا يوجد معنى معين لاسم "ويجز".

 أوضح ويجز لاحقًا في بث مباشر مع صفحة"ريدبول" عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، أن اللهجة التي يستخدمها في بعض أغانيه هي لهجة يستخدمها معظم سكان حي الورديان والإسكندرية وهي ذو تراث شعبي قديم ويُذكر أن حي الورديان في محافظة الإسكندرية هو مسقط رأس ويجز.