رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد .. لحظة بكاء درة في حفل زفافها وهي ترقص مع عريسها هاني سعد لهذا السبب

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال المهندس هاني سعد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مؤثر من حفل زفاف الفنانة التونسية درة على المهندس هاني سعد، يوثق لحظة رومانسية لها، حيث تظهر فيه وهي تبكي أثناء رقصها مع عريسها على أنغام أغنية "خدني بين إيديك" للنجم حميد الشاعري، وسط عدد من نجوم الفن، ما أثا حالة من التعاطف والفرحة في آن واحد بين جمهورها ومتابعيها متمنيين لها حياة سعيدة مع زوجها.

 

اقرأ أيضًا .. هاني سعد سبق له الزواج ولديه طفلان .. أسرار بالصور قد لا تعرفها عن زوج درة

 

أول تعليق من درة بعد حفل زفافها

وشاركت درة جمهورها بمجموعة صور من عقد قرانها و حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

 

 

درة تتألق بفستان ساحر كالأميرات في حفل زفافها

وتألقت درة بفستان زفاف أنيق وجذاب لفت أنظار الجميع، فيما نسقت عليه تسريحة شعر مميزة تتناسب مع إطلالتها و ملامحها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية الفاتنة التي دائمًا ما تشتهر بها.

 

 

نجوم الفن يشعلون حفل زفاف درة على المهندس هاني سعد

شهد حفل الزفاف حضور نخبة من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وكان على رأسهم الفنان خالد

الصاوي، و أحمد السقا، وآسر ياسين، و بشرى، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وحنان مطاوع، وإلهام شاهين، ويسرا، وإنجي علي، و غادة عادل، وسلمى أبو ضيف، وأروى جودة، وريهام أيمن وزوجها، وتامر حبيب، والفنانة كندة علوش و زوجها عمرو يوسف، وأبو، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

 

 

من هو هاني سعد زوج درة حديث الوشيال ميديا

يُشار إلى أن هاني سعد زوج درة، مهندس معماري و رجل أعمال شهير، تخرج في جامعة مصر الدولية، حاصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية، ويمتلك شركة معمارية أسسها عام 2003، مختصة في مجال التصميم الداخلي للمساكن والمنشآت والهندسة المعمارية، تحمل اسم Hany Saad innovations للبناء والتصميم والتخطيط والديكور، كما يدير بداخلها ما يقرب من 500 موظف، فضلاً عن عشقه للتصوير واقتناء الدراجات والسيارات والسفر.

 

-سبق له الزواج ولديه طفلان "ولد و بنت"، حيث دائمًا ما يحرص على مشاركة جمهوره صور تجمعه بهما في مختلف المناسبات عبر حساباته الشخصية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لديه شقيقان وهو أكبرهما.