رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هاني سعد سبق له الزواج ولديه طفلان .. أسرار بالصور قد لا تعرفها عن زوج درة

الفنانة درة في حفل
الفنانة درة في حفل زفافها على المهندس المعماري هاني سعد

احتفل المهندس هاني سعد بعقد قرانه و زفافه على الفنانة درة في حفل عائلي بحضور الأهل الأصدقاء المقربين، ونخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وكان على رأسهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة بشرى، حيث جاء ذلك بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة الجونة.

 

اقرأ أيضًا .. هاني سعد يرتدي ساعة يد بسعر صادم في حفل زفافه على درة.. اليكم مواصفاتها

 

وشاركت الفنانة درة جمهورها و متابعيها بمجموعة صور من حفل زفافها و عقد قرانها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

وتألقت درة بفستان زفاف ساحر وأنيق يمزج بين الرقي والأنوثة، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، مصمم من قماش الدانتيل المطرز الشفاف، ما عكس جمالها و أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق، كما اعتمدت تصفيفة شعر الويفي الواسع المميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة التي عكست جمال ورقة ملامحها الطبيعية الفاتنة.

من ناحية أخرى، زادت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة عن أبرز المعلومات عن رجل الأعمال و المهندس هاني سعد وعن حياته الشخصية، لذا وفي هذا الصدد نستعرض إليكم فيا يلي أسرار في حياته قد لا تعرفها:-

-هاني سعد مهندس معماري و رجل أعمال شهير.

-تخرج في جامعة مصر الدولية.

-حاصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية.

-يمتلك شركة معمارية أسسها عام 2003، مختصة في مجال التصميم الداخلي للمساكن والمنشآت والهندسة المعمارية، و تحمل اسم Hany Saad innovations للبناء والتصميم والتخطيط والديكور.

- يدير ما يقرب من 500 موظف داخل شركته المعمارية Hany Saad innovations.

-سبق له الزواج ولديه طفلان "ولد و بنت"، حيث دائمًا ما يحرص على

مشاركة جمهوره صور تجمعه بهما في مختلف المناسبات عبر حساباته الشخصية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

-لديه شقيقان وهو أكبرهما.

-يعشق التصوير واقتناء الدراجات والسيارات والسفر.

-أنجزت شركته أكثر من 800 مشروع في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط، والتي تتنوع بين الفيلات السكنية الخاصة والمشاريع التجارية والنوادي والفنادق ومراكز التسوق والمباني الإدارية والمجمعات السكنية، وتبلغ قيمة تلك المشروعات نحو 97 مليون دولار.

-تربطه علاقات صداقة بعدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم الفنان أحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز، وأمير كرارة، وخالد سليم حيث يشارك الجمهور بصور تجمعه بهم باستمرار، كما يتبادلان الإعجابات والتعليقات على تلك الصور.

- لديه نحو 96 ألف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

-حرص على حضور عيد ميلاد الفنانة درة، الأخير، في يناير الماضي، والذي شهد حضور عدد ضخم من الفنانين والإعلاميين. 

- وجه رسالة رومانسية إلى درة، في عيد ميلادها، عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش"، لتكتفي الفنانة التونسية بالرد عليه بـ"إيموشن قلب". 

- أثار جدلاً واسعً بين جمهوره من رواد السوشيال ميديا، بسبب تشابه ملامحه مع المخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر.