عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من الزي الخطأ إلى المزحة .. جرائم رعب حقيقية حدثت في الهالوين

جرائم الهالوين
جرائم الهالوين

عيد الهالوين، عيد القديسين، عيد الرعب، عيد الهلع، هو احتفال هام يقام في العالم يوم 31 اكتوبر، ويعتمد على ارتداء الأزياء المرعبة، وزيارة المقابر والأماكن المسكونة، وطقس يدعي خدعة أو حلوى.

وعلى الرغم من أنه أسطورة إلا ان هناك قصص مرعبة حقيقية حدثت في ليلة الهالوين، التي أثارت فزع الكثيرون من متابعي العجائب والأحداث الغريبة وهي كالأتي.

 

موضوعات ذات صلة .. لسهرة هالوين مخيفة .. أقوى 10 أفلام رعب في تاريخ السينما الأمريكية

 

 الزي الخطأ قد يؤدي إلى الموت :

في عام 2012 ليلة عيد الهالوين اطلق النار على فتاة تبلع من العمر 8 سنوات في بنسلفانيا، وبعد التحقيق في الأمر وجد أن الفتاة كانت ترتدي وقبعة سوداء وشراب أبيض وقناع ولكن حينما رأها ابن عمها مظهرها سبب له ذعر شديد فأطلع عليها الرصاص فأصابها في الكتف والبطن وتم نقلها للمستشفى وقد خضعت لعملية جراحية شديدة والغريب أنها نجت بالفعل.

 

جريمة قتل مدبرة :

في عام 1974 أثناء احتفالات الهالوين، قام رجل يدعي زونالد كلارك المقيم في ولاية تكساس بتقديم حلوى مسمومة لأبناءه المكونين من صبي وفتاتين، ولكي يبعد الشبوهات قدم الحلوى إلى 4 أطفال أخرين، وبعد التحقيق اعترف الرجل بفعله وقال أنه غرق في الديون وكان بحاجة إلى مصاريف للتأمين على أبناءه وتم الكشف عن أمره بعد أن تناول تلك الحلوى سوى الصبي وتوفى بعد ذلك بساعة وهنا اتضح الأمر وقد تم اعدامه في مارس 1984م .

 

لص بالخطأ في ليلة الهالوين :

في احتفالات الهالوين عام 1992 أطلق النار على يوشيهيرو هاتورى البالغ من العمر 16 عام، وذلك عندم ذهب إلى صديقه لتقديمه العيد معه، ولكنه طرق على الباب الخطأ

ولم يستجيب أحد فقرر الذهاب إلى الباب الخلفي مما جعل صاحب هذا المنزل يتخيله لصا فأطلق عليه الرصاص فمات في الحال.

 

مزحة تؤدي للموت شنقا :

قام أحد المراهقين الذي يدعي جويل والبالغ من العمر17 عام، يمزحة مع الرعاة العاملين في الحديقة، وذلك عن طريق تمثيله لشخص مشنوق ويقرأ رسالة باردة بصوت مرعب على كل من يمر بقرب باب تلك الحديقة ولكن سرعان ما تحرك الشئ الذي أسفل قدميه وبالفعل تم شنقه على تلك المشنقة المصطنعة ولم يكتشفوا الجثة إلا صباحا من قبل بعض الرعاة بالمكان.

 

 القاتل المقنع :

في عام 1982 كان رجل يبلغ من العمر 69 عامًا يدعي مارفن براند لاند يحتفل هو زوجته بـ عيد الهالوين ويعطون الأطفال والجيران الحلوى وحينما عادوا للمنزل وقاما بفتح الباب فوجدا شخصا مقنعا يطلب منهم الأموال تحت التهديد ولكن مارفين اعتقد أنها مزحة الهالوين.

ولكن هذا الرجل المقنع هددهم وطلب منهم الهبوط لغرفة في السرداب لإحضار المال ولكن من مقاومة مارفن له قد أطلق عليه الرصاص، وقد توفيت زوجته بعد وفاته بشهور ولكن لم يتمكن أحد من معرفة القاتل.