رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عيد على حبايبك برسالة

رسايل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020

منوعات

الخميس, 29 أكتوبر 2020 19:35
رسايل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020رسائل وبرقيات تهنئة المولد النبوي الشريف 2020

كتبت - آية عادل

يحتفل المسلمون اليوم الموافق 12 من ربيع الأول وفقًا للتاريخ الهجري ، بمولد خير البرية النبي الأمي أشرف الخلق رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين، واعتادوا في مثل هذا اليوم، على شراء حلوى المولد النبوي الشريف وعروسة المولد المصنوعة من الحلاوة والسكر، والأخرى المصممة من الخشب والبلاستيك بحسب اختلاف الأذواق، فهي تُعد من الموروثات الاجتماعية التي تربينا عليها منذ آلاف السنين.

 

اقرأ أيضًا .. صور أجدد عرايس المولد النبوي الشريف 2020 و أسعارها في الأسواق

الرسوم المسيئة للرسول 

تتصدر رسائل وبرقيات التهنئة بالمولد النبوى مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه من المتوقع ازدياد مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هذا العام بشكل خاص في ظل الأحداث والظروف التي نمر بها بعد الاساءة التي أحزنت المسلمين بكل بقاع الارض، إثر التطاول على أشرف الخلق وخاتم المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونشر الصور المسيئة للرسول في أنحاء فرنسا.

 

موضوعات ذات صلة .. صور .. أشكال عرايس المولد في مراحل تطورها من الحلاوة للخشب والبلاستيك

عيد على حبايبك برسالة

لذا وفي هذا الصدد، نقدم إليكم أجمل رسائل وبرقيات التهاني بالمولد النبوي الشريف لعام 2020، حتى تقوم بمعايدة أصدقائك وأقاربك وجيرانك وكل أحبابك عن طريق تبادل الرسائل عبر حساباتكم الشخصية على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، وبالأخص أن الزيارات ستمون قليلة نظرًا لتفشي فيروس كورونا وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بالفيروس.

التهنئة بالمولد النبوي

تتعدّد الرسائل والعبارات والبرقيات التي يتداولها رواد السوشيال ميديا لمعايدة بعضهم البعض بمناسبة تهنئة المولد النبوي الشريف، احتفالًا لمولد خير البشريّة، ولعلّ من أفضل تلك العبارات ما نقدمه إليكم فيما يلي:-

 

أجمل رسائل وبرقيات التهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020

 

-ملأت الكون يا طه سرورًا ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبورًا ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطرًا ونورًا، وقد أسقيتها ماءً طهورًا.

-عمت الأنوار والافراح بمقدم نور أشرف الأنبياء والمرسلين.

-بأنوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أمسيك وبمولده، أهنيك وأدعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين.
- نصبح ونمسي على أحبابنا بأنوار النبي الغالي.

-اللهم صل صلاةً كاملةً تامّةً على نبي الرحمة الذي أرسله ربه رحمةً للعالمين، ونورًا مُبينًا لمن أراد أن يهتدي.
- كل عام وأحبابي بخير بمناسبة قدوم المولد النبوي.

-النبي هو القدوة والمثل الأعلى لكل من أراد أن يكون إنسانًا.

-بالعود والبخور ورشات العطور نهنئكم يا غالى الناس بميلاد الرسول.

-النبي هو الهادي البشير، والأمين النّذير، والدّاعي إلى الله بإذنه، والسّراج المنير الذي يُضيء الطُرُق الحالكة لمن اتّبعه.

-وُلد النبي أمّيًا لا يُجيد القراءة والكتابة، ولكنه علّم كلّ الدّنيا، لأن علمه مقتبس من شديد القوى؛ فهو لا ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى.

-اتّباع النبي في كل ما أمر به وكلّ ما نهى عنه أحد الطرق التي تودي بصاحبها إلى جنات عرضها السموات والأرض أعدت للمتّقين.

-القرآن الكريم هو المعجزة الخالدة التي أرسل الله بها نبيّه؛ ليُنجّيهم من عذاب القبر، ومن خزي النّار، ويُقرّبهم من جنات فيها ما لا عين رأت، ولا أُذُن سمعت، ولا خطر على قلب بشر.


-بأبي أنتَ وأُمي يا من تهتزُّ له القلوب شوقًا وتخفق بذكره طربًا عن ماذا أتحدث بل عن ماذا أُسطِّر؟ مُحتارةٌ هي أحرفي وحُق لها أن تحتار فكيف لأحرفٍ قاصرة من سوء تقصيرها خجلي أن تبوح بما في القلبِ نحوك.

صلّوا على من علمنا الحُب، وآخى القلبَ بالقلب، وفتح للخير كل دربّ، اللهم صلّ وسلم على نبينا مُحمد عدد كل شيء.

صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا اللهم صل وسلم على سيدنا محمد.