عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيع قصر فاخر من أيام السبعينات بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني

القصر
القصر

طرح أحد أقدم القصور في مايفير، لندن، للبيع مقابل 54.5 مليون جنيه إسترليني - مما يجعله أغلى منزل يتم طرحه في السوق منذ الإغلاق الوطني.

وتم بناء المنزل المستقل المذهل المصنف من الدرجة الثانية في شارع Upper Grosvenor في وسط لندن في عام 1732 وتم تجديده على نطاق واسع من قبل المهندس المعماري المولود في تشيلسي رالف نوت والمعروف باسم مصمم كاونتي هول وهو موطن مجلس لندن الكبرى السابق في عام 1908.

منذ ذلك الحين ، تم تجديد العقار ، الذي يمتد على ستة طوابق ويحتل أكثر من 14500 قدم مربع ، بشكل رائع وتحديثه من قبل مالكيها الحاليين ، شركة Boss Holdings Ltd المسجلة في جيرسي - بينما لا تزال تشيد بتاريخها.

ويبلغ سعرها المذهل 32 مرة أعلى من 1.7 مليون جنيه إسترليني التي بيعت بها في عام 2008

، وفقًا لتقرير إيفنينج ستاندرد، وينتشر القصر المكون من 12 غرفة نوم وتسعة حمامات، والمقدمة في بورتلاند ستون ، عبر مبنى القصر الرئيسي ومنزل إضافي في شارع كولروس ، والذي يعود تاريخه إلى عام 1869 ويتصل عبر قبو كبير وطابق أرضي.

يتميز المستوى الجوفي ، الذي يمكن الوصول إليه عن طريق المصعد ، بمسبح بطول 73 قدمًا - أحد أكبر المسابح في منزل خاص في مايفير - بالإضافة إلى مركز صحي مع جاكوزي واستوديو للياقة البدنية وساونا وغرفة فحص خاصة لما بعد العمل- من الاسترخاء.