عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة لعشاق جيمس بوند.. الفيلم الجديد لن يعرض بالسينمات

جيمس بوند
جيمس بوند

كشفت مصادر من منصات البث المباشر الأكثر شهرة Netflix و Apple TV سعى الشركتان للتعاقد مع منتجي فيلم جيمس بوند الجديد لعرضه على واحدة منهما.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشف الناقد السينمائي وكاتب السيناريو درو مكويني عبر حسابه الخاص بموقع التدوين المصغر تويتر أن عملاقا البث المباشر يتنافسان على الاستحواذ على امتياز عرض فيلم "No Time To Die"، وهو الجزء الأخير من سلسلة العميل السري 007 جيمس بوند من بطولة دانيال كريج.

وشارك مكويني تغريدة، جاء فيها:"لا يمكنني أن أتفهم فكرة أننا قد نرى ظهور جيمس بوند لأول مرة على Apple TV + أو Netflix"..الأرقام التي عرضتها الشركتان في الأيام القليلة الماضية مبالغ فيها".

ولم يحدد مكويني رقمًا عن المبلغ الذي يمكن أن يباع به الفيلم ، لكنه غرد على تويتر بأنه كان هناك "ضغط جاد" على

شركة إنتاج MGM لبيع الفيلم ، نظرًا للتأثير المستمر لوباء الفيروس التاجي على الإصدارات السينمائية والذي ساهم في تأجيل الفيلم أكثر من مرة.

يذكر أن جميع الإصدارات السينمائية في السينمات بسبب COVID-19 وكان على بعض المشاريع الضخمة أن تستقر بالفعل على عرض أعمالها هبر منصات البث.

وبيعت النسخة الحية من فيلم مولان Mulan إلى Disney Plus مقابل تكلفة إضافية بقيمة 30 دولارًا للمستهلكين بالإضافة إلى خطة الاشتراك البالغة 7 دولارات بالفعل.

ستصدر أمازون ستوديوز "Coming 2 America" ​​في ديسمبر بعد بيعها الفيلم بأكثر من 120 مليون دولار.