عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. نيتفلكس تطرح فيلم الكرتون Over The Moon باللهجة المصرية

فيلم Over The Moon
فيلم Over The Moon

طرح فيلم Over The Moon باللهجة المصرية جنبا إلى اللغتين الأنجليزية والعربية، على نيتفلكس، وهو فيلم عائلي ممتع ويركز على مبادئ هامة للأطفال وأبرزها أهمية وجود العائلة في حياتنا، كما يسرد الفيلم أسطورة من الأساطير الصينية بشكل جديد ومختلف.

وتدور أحداث فيلم Over The Moon حول فتاة شابة، وشغوفة بالعلم، التي تقوم ببناء سفينة صاروخية للسفر بها للقمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، حيث ينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، Over The Moon مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.

والفيلم من بطولة كاثى أنج (فاي فاي) ، فيليبا سو (تشانج) ،روبرت ج. تشيو (تشين) ، كين جونغ (جوبي) ، جون تشو (الأب) ، روثي آن مايلز (الأم) ، مارجريت تشو (العمة لينج) ، كيميكو

جلين (العمة مي) ، أرت بتلر (العم) ، وساندرا أوه (السيدة تشونج)

والجدير بالذكر تعد Netflix " نيتفلكس " الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البثّ الترفيهي، إذ يستمتع 183 مليون عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، ويستطيع الأعضاء متابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك دون إعلانات أو التزامات.