عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الامير النائم في غيبوبة منذ 15 سنة يحرك يده لأول مرة .. فيديو

الأمير الوليد بن
الأمير الوليد بن خالد بن طلال ووالده من داخل المستشفى

تصدر فيديو الملياردير السعودي الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم الأمير النائم محرك البحث العالمي جوجل وترند المملكة العربية السعودية، حيث ظهر فيه وهو يقوم بتحريك أصابعه ثم يده بعد دخوله في غيبوية كاملة لمدة 15 عام، ما يدل على إمكانية شعوره بما يدور حوله، ويعني أنه قد استجاب للعلاج وسوف تتحسن حالته الصحية بمرور الأيام.

 

اقرأ أيضًا .. سبب صادم وراء انتحار زوجة جلال الزين بعد زواجهما العرفي

وظهر الأمير النائم في الفيديو لحظة استجابته لحديث عمته الاميرة نورة بنت طلال بنت عبد العزيز التي طلبت منه رد التحية لها بيده ففعلها وحرك أصابعه بالفعل، ثم عاودت الطلب منه مرة أخرى لرفع كفه بصورة أعلى فيستجيب لذلك ويرفع كفه أيضًا تدريجيًا،لكنه ما زال داخل غيبوبة، ما أثار حالة من المفاجاة والفرحة بين الحاضرين داعيين له بالشفاء العاجل.

 

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

لم تكن هذه المرة الأولى الذي يحرك فيها الأمير النائم "الوليد بن خالد بن طلال" أعضاء من جسمه، حيث نشرت شقيقته الأميرة ريما بنت طلال العام الماضي مقطع فيديو له وهو يحرك رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، وعلقت عليه قائلة: " الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من

الجهتين، يارب لك الحمد والشكر".

 

موضوعات ذات صلة .. صور .. جثث الطفلين ضحايا جريمة نهر دجلة المروعة

تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال، لحادث سير عام 2005 خلال فترة دراسته بالكلية العسكرية، ما نتج عنها دخوله في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب "الأمير النائم"، وحاول معه الكثير من الأ"باء من جميع البلدان حول العالم، حيث أحضر له والده وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

ويصر الأمير خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملاً في أن يُشفى، وعلق على هذا الأمر قائلا: "إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره، وأضاف: "من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه".