رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إثارتها للجدل.. أسرار صادمة عن الراقصة البرازيلية لورديانة

الراقصة البرازيلية
الراقصة البرازيلية لورديانة

أثارت الراقصة البرازيلية لورديانة جدلاً كبيراً عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي في جميع أنحاء العالم، بعد تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام المهرجان الشعبي "إخواتي" لمطربي الأغنية الشعبية شحتة كاريكا و فريق الصواريخ بشكل لافت خطف كل الأنظار.

 

اقرأ أيضًا .. أجمل 20 صورة مثيرة للراقصة البرازيلية لورديانة حديث السوشيال ميديا

فيديو الراقصة البرازيلية

وسرعان ما حقق الفيديو ملايين المشاهدات في ساعات قليله من عرضه، ليبدأوا فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، ما نتج عنه زيادة عدد المتابعين للراقصة "لورديانة" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ليصل في ساعات قليلة إلى ما يقرب من نصف مليون متابع، على الرغم من نشرها العديد من الرقصات فى الحفلات المختلفة قبل هذا الفيديو، إلا أنهم لم ينالوا نفس الضجة التي حاز عليها.

الراقصة البرازيلية لورديانة تثير الجدل بردها على متابعيها

وعبرت الراقصة البرازيلية لورديانة عن سعادتها الغامرة بردود أفعال متابعيها من رواد السوشيال ميديا، حيث ووجهت رسالة إليهم عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك، مستخدمة اللغة الإنجليزية لتقول": شكرًا على متابعتي ودعمي، يسعدني ويشرفني حبكم لي وتقديركم لعملي، وأشعر بالفخر لوجودكم معي ومشاركتي بتعليقاتكم،  احبكم جميعا".

الراقصة البرازيلية لورديانة، تقيم فى مصر منذ 4 أعوام، وشاركت فى إحياء أكثر من حفل زفاف وتجيد هذه النوع من الرقص، والدتها مدربة رقص شهيرة بالبرازيل ، كما أنها تمارس رقص الباليه منذ طفولتها، بالإضافة لتميزها في ممارسة "الأيروبكس"، وهو ما مكنها من تدريسه حاليًا على بالطريقة البرازيلية في مصر بإحدى صالات الجيم المتخصصة.

أسرار صادمة عن الراقصة البرازيلية لورديانة

تمتلك مدرسة رقص وتعطى دروس فى هذه المهنة ومعتادة على مشاركة مقاطع لها فى مناطق سياحية وطبيعية أثناء قيامها بالرقص، غير متزوجة، حيث أشارت إلى أنها كانت متزوجة في البرازيل وانفصلا قبل قدومها إلى مصر.

 تعتبر المغنية الأمريكية شاكيرا قدوتها الفنية ويعتبر الرقص الشرقى سبب شهرتها حول العالم، ووصل عدد

متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستجرام إلى ما يقرب من نصف مليون متابع بعد انتشار الفيديو.

جاءت إلى مصر ضمن فريق استعراضي برازيلي منذ 4 أعوام، وكان من المقرر أن تقضي في مصر 6 أشهر فقط ولكنها قررت الاستقرار هنا، كما أن لديها شغف بالتاريخ المصري واعتادت نشر صورها أثناء زيارة المناطق الأثرية فى مصر مثل الأهرامات والمقابر الفرعونية والعديد من الأماكن السياحية، حيث وصفت بشكل مُتكرر العديد منها بـ"الجنّة"، مثل زيارتها لـ قلعة قايتباي في الإسكندرية، كما زارت الراقصة الأهرامات، ودخلت إلى مقبرة الملك خوفو، ونشرت صورتها مُعلقة: لقد تغلبت بنجاح على خوفي من الأماكن المغلقة.

لم تميل إلى فنون الرقص الشرقي فقط بل رقصت "التنورة" برشاقة، كما مارست طقوس وتعاليم اليوجا، لا تعمل في أي من الملاهي الليلية، وترقص فقط في الفنادق والحفلات المنظمة باحترافية، وحفلات الزفاف، كما تختار ذلك النوع من الرقص منذ حوالي أكثر من عام فقط.

ترفض الرقص في الكباريهات والحفلات المشبوهة، والرقص المبتذل وارتدء البدل الخليعة مثل بعض الراقصات، حيث أنها متحفظة إلى حد ما في تعاملاتها، وهذا أحد أسباب نجاحها بحسب ما ذكر مدير أعمالها، ومن الناحية القانونية وعن أوضاعها في مصر، أكد مدير أعمالها أن كل ورقها في مصر قانوني، وتقيم بشكل آمن تمامًا.