رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. بعد إهانتها للمصريات..ملكة جمال المغرب شبه الرجال بدون مكياج

منوعات

الخميس, 15 أكتوبر 2020 16:12
شاهد.. بعد إهانتها للمصريات..ملكة جمال المغرب شبه الرجال بدون مكياجابتسام موني
: كتبت - رغدة خالد

أثارت ملكة جمال المغرب ابتسام مومنى موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المهينة تعدت بيها على سيدات مصر وتنمر عليهن بوقاحة كما شبهتهن بالرجال، وذلك ردًا على وقف حفل المطرب المغربى سعد لمجرد فى مصر، بعد اتهامه بالاغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضًا: بعد إلغاء حفله في مصر.. أحمد فلوكس يوجه رسالة لـ سعد لمجرد

وصرحت مومني عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام: "يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهن مثل الرجال.

وجاءت تصريحات موني اللاذعة بعد منع حفل الفنان سعد لمجرد في مصر والتي كان من المزمع إقامته على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "كايرو فيستفال سيتي" في شهر ديسمبر من العام الجاري على خلفية تورطه في "اغتصاب ثلاث

فتيات" في فرنسا والولايات المتحدة.

وتعرف موني بنشاطها المتواصل عبر حسابها على موقع انستجرام حيث تحرص على مشاركة متابعيها البالغ عددهم 228 ألف شخص الجديد من صورها دومًا بجانب مقاطع الفيديو حيث ظهرت في آخر مقطع لها بدون مكياج قبل أن تتحول إلى وجهها المتعارف عليه بعد إضافة مستحضرات التجميل.

وجذب التحول في مظهر موني انتباه متابعيها والذي ردوا بحوالي 116 ألف إعجاب على المقطع الذي تحولت فيه إلى عروس بمكياج كامل مكون من كريم أساس "فونديشين" و"كونسيلر"، خافي للعيوب لإخفاء الهالات السوداء التي تحيط عينيها بجانب وضع عدسات لاصقة باللون الأزرق أحدث تغيرًا جذريًا على ملامحها.

اقرأ أيضًا: سعد لمجرد يوجه رساله لجمهوره ومتابعيه

واستعانت ملكة جمال المغرب بظلال الجفون لإضاءة جفوفنها العلوية والسفلية وزواية العين الداخلية بالإضافة إلى أحمر الشفاه الذي أعاد الحيوية لوجهها الباهت وتركت لمسات من الهايلايتير على وجنيتيها لتعكس الضوء وتظهر بشكل مقبول ومخالف لطبيعة ملامح البحر المتوسط التي يتميز بها سكان إفريقيا العليا.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تستمع إلى "عدى الكلام" لـ سعد لمجرد

 وتعود تفاصيل إلغاء حفل سعد لمجرد ببعد أن قررت شركة "كايرو شو" إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر احترامًا لرغبة الجمهور بعد أن شن الآلاف على مواقع التواصل حملة لمقاطعة الحفل.

وقال مصدر مسؤول بالشركة في تصريحات رسمية أن الشركة قررت إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بشكل رسمي، احتراماً لرغبة الجمهور كما حذفت إعلانات الحفل الحفل من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، رد لمجرد على قرار الشركة بمشاركة صورة له على حسابه عبر انستجرام معلقًا عليها: «لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي"، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.