رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلالة بيلي إيليش الغريبة تثير انتباه جمهور الوطن العربي

بيلي إيليش
بيلي إيليش

لفتت صور النجمة العالمية "بيلي إيليش" انتباه الملايين من جمهور الوطن العربي، بعد إطلالتها الغريبة التي ظهرت بها مؤخرًا في شوارع لوس أنجلوس، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث العالمي "جوجل".

 

 

وتم التقاط لأيليش صور بشكل عفوي وهي بنزهة في الشارع متنازلة عن "ستايل" ملابسها المعتاد وهو الملابس الفضفاضة والاكسسوارات، حيث ارتدت "بلوزة" ضيقة وشورت، وجوارب و"شبشب"، كما حرصت على رفع شعرها الملون بلوني الأخضر والأزرق، لأعلى رأسها على هيئة "كعكة" بسيطة "، متخلية عن وضع أي "ميك أب"، لتخطف بذلك عيون الكاميرات والجمهور نحوها.

 

 

يذكر أن بيلى إيليش تمتلك إطلالات غريبة وتشاركها مع جمهورها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وتلقى تعليقات كثيرة على مظهرها خاصة من متابعيها بالوطن العربي.

 

 

وعلى الجانب الأخر تستعد  بيلى إيليش لإحياء حفلها " livestream " والمقرر إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري، والذي يعتبر ضمن جولتها الغنائية بعنوان " Where Do We Go "، كاشفة عن سعر التذكرة الإلكترونية الخاصة بالحفل التي سوف تبلغ 30 دولار.

 

وكانت النجمة العالمية اضطرت تلك

الجولة الغنائية فى شهر مايو الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا " COVID-19 " التي انتشرت بالعالم أجمع وفرضت على الدول وشعوبها إجراءات احترازية إجبارية من ضمنها حظر السفر والحظر الجزئي والكلي ببعض البلدان.

 

 

ومن أواخر أعمالها طرحها فيديو الأغنية الرسمية للفيلم 25 من سلسلة أفلام جيمس بوند "لا وقت للموت" من إنتاج شركة "موشن بيكتشرز"، وإخراج دانيل كلايمان، وتضمنت الأغنية مشاهد من الفيلم المرتقب لسلسة أفلام جيمس بوند.

 

وتعتبر إيليش البالغة من العمر 18 عامًا أصغر مغنية تقوم بكتابة وغناء أغنية لسلسلة جيمس بوند ليوثق أسمها في تاريخ أهم أفلام السينما الأمريكية المنتشرة والناجحة على مستوى العالم أجمع، وعبرت وقتها عن سعادتها وفخرها بذلك.