عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جزر المالديف أول دولة في العالم تقدم مميزات للمسافرين

جزر المالديف
جزر المالديف

قررت جزر المالديف أن تكون أول دولة في العالم تقدم برنامج ولاء للمسافرين، ويقال إن برنامج Maldives Border Miles سيتكون من ثلاثة مستويات: Abaarana (الذهبية) ، Antara (الفضية) و Aida (البرونزية).

 

وأصدر حساب Maldives Immigration ، وهو حساب رسمي تديره الحكومة على Twitter ، إعلانًا في 28 سبتمبر: "برنامج Maldives Border Miles هو برنامج ولاء من ثلاثة مستويات للسياح، وسيكسب السائحون نقاطًا بناءً على عدد الزيارات ومدة الإقامة. وستحصل نقاط إضافية على نقاط على زيارات للاحتفال بالمناسبات الخاصة.

 

 

وكانت جزر المالديف ، التي يعتمد اقتصادها بشكل كبير على قطاعي السياحة والضيافة ، من أوائل الدول في آسيا التي أعادت فتح حدودها وبدأ الزوار في العودة ببطء في يوليو.

 

يعتقد أحد خبراء صناعة السفر أن الفكرة يمكن أن يكون لها إمكانات طويلة الأجل.

 

يقول سكوت كيز ، مؤسس نشرة سكوت للرحلات الجوية

الرخيصة ، لشبكة CNN Travel: "ربما تكون هذه الخطوة الأكثر ابتكارًا من قبل مجلس السياحة في أي بلد منذ، التوقف المجاني في أيسلندا في الطريق إلى أوروبا ".

 

 

وأضاف "تركز معظم مجالس السياحة فقط على الحملات الإعلانية الجذابة والفوارق المصورة ، ولكن هذه الحملة من جزر المالديف جديدة وفريدة من نوعها".

 

قال ممثل عن مجلس السياحة الوطني في جزر المالديف لشبكة CNN Travel أن البرنامج سيتم تنفيذه في ديسمبر 2020، ولم يتضح بعد أنواع الامتيازات التي سيحصل عليها المسافرون في هذه الفئات الثلاث وكيف سيتم تجميع النقاط.