رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد .. إيفانكا ترامب تنشرأول صورة لوالدها من داخل المستشفى بعد إصابته بكورونا

الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

في الساعات الأولى من صباح اليوم، شاركت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متابعيها بصورة لوالدها من داخل المستشفى، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لتلقي العلاج في مركز وولتر ريد العسكري الطبي، وهو يقوم بمراجعة بعض الملفات على مكتبه في جناحه الخاص، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "لا شيء يمكن أن يمنعه من العمل من أج الشعب الأمريكي، إنه لا يلين".

 

موضوعات ذات صلة .. بالكوميكس الساخرة .. رد فعل صادم من شعوب العالم على اصابة ترامب بكورونا

من ناحية أخرى، نشر ترامب مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر، أفاد فيه أن حالته الصحية لم تكن جيدة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنها تحسنت فيما بعد بشكل كبير، بفضل رعاية الطاقم الطبي الخاص به، حيث قال: "أود أن أشكر جميع أفراد الطاقم الطبي القائمين على علاجي ورعايتي في مركز وولتر ريد الطبي، الذي أعتقد أنه الأفضل في العالم".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ويُذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن إصابته هو وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا في وقت مبكر من صباح الجمعة، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، وأفاد البيت الأبيض إن ترامب يعاني من أعراض طفيفة، تجعله يشعر بالتعب و بالإرهاق لكن معنوياته جيدة.

كما أعلن البيت الأبيض أنه تم نقل الرئيس

الأمريكي، دونالد ترامب، جوًا إلى المستشفى، قبل مضي 24 ساعة على إعلان إصابته بفيروس كورونا، مُشيرًا إلى أن قرار نقله إلى مركز ولتر ريد العسكري الطبي إتُخذ بدافع الكثير من الحذر والإطمئنان على صحته.

لم يكن ترامب أول زعيم دولة يُصاب بفيروس كورونا، بل أنه العاشر في قائمة الزعماء الذين انتقلت إليهم العدوى، ما سوف يكون له العديد من التبعات الصحية والإقتصادية والسياسية في أنحاء العالم، وعلى الصعيد الدستوري أيضًا، فضلاً عن توقيت مرضه غير المتوقع، والذي يأتي في فترة الانتخابات الرئاسية المرتقبة بعد أسابيع قليلة.

وكان اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اقترح في وقت سابق حقن مرضى كورونا بالمطهرات كعلاج محتمل للعدوة بالفيروس، بعدما تحدث مسؤول في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية عن قدرة المطهرات مثل المبيضات على قتل فيروس كورونا على الأسطح، ما أثار حالة من السخرية والإستهزاء بمرضه بين رواد السوشيال ميديا من جميع أنحاء العالم.