عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بزخ كايلي جينر يثير الجدل.. هدايا لشقيقتها وابنتها بالاف الدولارات

بوابة الوفد الإلكترونية

أثارت الفنانة كايلي جينر، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أن نشرت صور توثق أول يوم دراسي لابنتها ستورمي ويبستر، ذات العامين.

وظهرت الطفلة مرتدية ثوبا أسود وحذاء رياضي وحقيبة ظهر هيرمس توريون كليمنس ثمنها 12 ألف دولار.

 

وتبلغ ثروة نجمة الواقع الفنانة كايلي جينر 900 مليون دولار.

وظهرت ابنة كايلي الوحيدة، وهي  تقفز بين سيارتين، وترتدي الحقيبة.

هدايا فخمة لشقيقتها

وكانت قد احتفلت نجمة تليفزيون الواقع والبلوجر الشهيرة كايلي جينر بعيد الأم الأمريكي على طريقتها الخاصة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أهدت كايلي التي صنفت مؤخرًا باعتبارها أصغر مليارديرة عصامية للسنة الثانية على التوالي، شقيقتيها كيم وكولي هدايا فخمة في عيد الأم هذا العام.

ونشرت مالكة شركة "كايلي كوزميتكس" صور للهدايا التي قدمتها لشقيقتيها وهي تمثالين من الكريستال النقي على هيئة فهد يصل سعره إلى حوالي 6 آلاف دولار بتوقيع جوديث ليبر.

أصغر مليارديرة عصامية

وأطلقت مجلة الأعمال الأمريكية "فوربس" لقب أصغر مليارديرة عصامية في العالم على عارضة الأزياء "كايلي جنير"، وعبرت كايلي عن سعادتها عبر حسابها بموقع الإنستجرام معلقة:"شكرا لكِ فوربس".

ورغم تصدرها قائمة الأغنياء إلا أن كايلي جينر لا تزال في الـ 21 من عمرها، ولاقت شهرة واسعة منذ كانت في العاشرة من عمرها باعتبارها أصغر عضو في عائلة كارداشيان، والتي اشتهر أفرادها بعد عرض مسلسل الواقع "Keeping Up With The Kardashians" في عام 2007.

ونشأت "جينر" وسط طغيان أخواتها الأخريات عليها اللواتي عرفن بتسلطهن قبل أن تصنع نجوميتها بين أسرتها المشهورة عالميًا، وذلك بحسب صحيفة"ديلى ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن كانت هناك بعض القفزات فى حياة كايلي فشقيقتها كيم التي تبلغ ثروتها 266 مليون جنيه استرليني (350 مليون دولار)، تحظى بشهرة أوسع منها في حين أن شقيقتها

كايلي جينر ..أسرار حياة أصغر مليارديرة عصامية في العالم

صور.. كايلي جينر تفاجأ شقيقتيها بهدايا فخمة بعيد الأم