عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة .. صور بالألوان توثق بدايات فرقة البيتلز

البيتلز
البيتلز

أعادت هاوية في استخدام برامج تعديل الصور، الحياة بالألوان لسلسلة من صور الأبيض والأسود لفرقة البيتلز، تزامنًا مع الاحتفال بذكرى ميلاد المطرب وعضو الفرقة السابق جون لينون، الثمانين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أظهرت الصور عازف الدرامز بيت بيست ، الذي سيحل محله فيما بعد رينجو ستار ، بالإضافة إلى عازف الجيتار الأصلي ستيوارت ساتكليف ، الذي ترك الفرقة لمتابعة مسيرته المهنية كرسام ، قبل وفاته المفاجئة في عام 1962.

وأضافت دافا أنارجيا ساردجونو البالغة من العمر 19 عامًا من جنوب تانجيرانج بإندونيسيا ، الألوان إلى الصور بشكل احترافي لأول مرة للصور، والتي تعطي لمحة عن السنوات الأولى للفرقة الشهيرة.

يعود تاريخها من عام 1960 إلى عام 1962 ، وهي تظهر أساطير ليفربول وهم يتدربون في سيارتهم قبل

إصدار ألبومهم الأول عام 1963.

وأظهرت صورة أخرى عضو الفريق جورج هاريسون بالألوان ، وهي الصورة التي يرجع تاريخ التقاطها إلى عام 1961 ، عندما كان عمره 17 عامًا فقط ، وكذلك بول مكارتني عندما كان عمره 16 عامًا فقط.

تُظهر صورة أخرى نادرة جون لينون (في المقدمة) وستيوارت ساتكليف (في الخلفية) في كرامرامتستوبين ، بهامبورج ، ألمانيا نوفمبر 1960 والتي التقطها المصور هو أستريد كيرشير ، الذي كان مخطوب لستيوارت قبل موته المأساوي المبكر في عام 1962