رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطل فيلم الجوكر يرحب بابنه الأول.. ويكشف قصة اسمه

بطل الجوكر وخطيبته
بطل الجوكر وخطيبته

رحب الممثل الشهير، خواكين فينيكس، الحائز على جائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فيلم الجوكر، بطفله الأول مع خطيبته روني مارا.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، أطلق الثنائي اسم "ريفر" على مولودهما الجديد تيمنًا بشقيق فينيكس الراحل، ريفر ، الذي توفي في عام 1993.

كشف المخرج فيكتور كوساكوفسكي عن الخبر في مهرجان زيورخ السينمائي 2020 بعد عرض الفيلم الوثائقي بالأبيض والأسود جوندا، والذي اشترك خةاكين في إنتاجه.

وجاءت تصريحات كوساكوفسكي بعد سؤاله حول مشاركة فينيكس في الفيلم، فصرح قائلاً: "لقد رزق بطفل بالمناسبة ... ابن جميل اسمه ريفر".

الجدير بالذكر أن ريفر شقيق خواكين عمل كممثلاً وله عدد من الأفلام منها Stand By Me و My Own Private Idaho، قبل أن يلقى حتفه جراء تناول جرعة زائدة

من المخدرات عن طريق الخطأ عن عمر يناهز 23 عامًا.

 وكان خواكين فينيكس تحدث مؤخرًا إلى المذيع أندرسون كوبر في البرنامج التلفزيوني 60 دقيقة ، عن علاقته بأخيه وكيف أثر اهتمام وسائل الإعلام بعد وفاته على أسرتهما.

قال: "كان ريفر ممثلاً ونجمًا سينمائيًا كبيرًا حقًا، ولم نكن نعرف ذلك حقًا". "لذلك خلال تلك الفترة كانت هناك طائرات هليكوبتر تحلق فوقنا لتصوير المنزل وأشخاص يحاولون التسلل إلى منزلنا .. لم يحترموا خصوصية الظرف الذي كنا نمر به".

خواكين وشقيقه ريفر