عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمهور السوشيال ميديا يساند البلوجر مروة حسن

البلوجر مروة حسن
البلوجر مروة حسن وعائلتها

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي من متابعي البلوجر مروة حسن هاشتاج يحمل أسمها معبرين عن حزنهم لتعرضها لحادث مروع هي وزوجها وأبنها الرضيع على الطريق الصحراوي أثناء عودتها من أجازتها بالساحل الشمالي، نقلت على أثره للعناية المركزة.

إقرأ أيضًا: ما لا تعرفه عن البلوجر المصرية مروة حسن بعد تصدرها ترند جوجل

واعرب النشطاء عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن استيائهم من تلقي مروة عدة تعليقات قبل الحادث تحمل في طياتها الحقد والحسد على حياتها، داعين من الله عز وجل ان يتولاها هي وعائلتها ويتم شفائهم بشكل عاجل.

وقالت أحدى المتابعات:"كان في واحدة بتدعي علي مروة حسن في كومنتات إن يحصلها حادثة وتموت، وكنت بتصدم إن في ناس بالبشاعة دي، ومروة عملت حادثة فعلا، فمعرفش ياترى البنت دي حست بذنب ولا فرحت، ومعرفش النوايا جواها ايه ناحية الانسان".

 

وأضافت أخرى:"في بلوجر أسمها مروة حسن، من كام يوم حد كتبلها في كومنت "دعى عليها"، دعوة صعبة أوي، مش انسان يعني سوي اللي يدعي ويقول كده لحد معملوش حاجة! ، هي عملت حادثة هي وأسرتها على الطريق الصحراوي.. أنا عارفة أنه مش شرط حسد، بس الموضوع حزين أوي، وحالتها صعبة، ربنا يشفيها ويعافيها".

وبالدعاء والرجاء توجه المتابعين لله عز وجل أن ينجيها هي وعائلتها من الحادث، وغرد المتابعين:"زعلانة أوى على مروة حسن، ربنا يقومها بالسلامة يا رب.. وربنا يشفي مروة حسن وزوجها يارب ويخرجوا على خير يارب".

 

واكد الكثيرون على أخلاق البلوجر مروة حسن ونقائها وطيبتها بجانب كونها فتاة ناجحة بدون امتلاكها لأي صفات تعالي أو غرور:"مروة حسن عملت حادثة كبيرة هيا وابنها وجوزها، وفي العناية المركزة، ياريت تدعولهم

وتقوم بالسلامة حقيقي هي من أحسن الناس على السوشيال ميديا".

وقالت أخرى:"مروة حسن مش مجرد بلوجر بتابعها على الانستجرام، يمكن سبب إن نزلت التويته وأنا مليش علاقه بيها شخصيًا، إنها مختلفة عن كل البلوجرز.. حد طيب ومحترم جدًا، وناس كتير اجمعت على حبها وأنا بحبها جدًا، ومضايقة عليها كأنها حد قريب مني والله.. فادعولها فضلًا يا جماعة ربنا يقومها بالسلامة ويرجعها لابنها وعيلتها".

كما كتبت ميادة حسن شقيقة مروة عبر حسابها على انستجرام:" ادعو لأختي إن ربنا يقومها بالسلامة...إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير انشاء الله تقملن الف سلامة عليك ياحبيبتي وانشاء الله تقوملنا بسلامة"، لتنهال التعليقات عليها مطالبة منها أن تكتب منشور أخر تطمئن متابعيها ومحبيها على حالتها الصحية هي وعائلتها.