رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. أطرف المواقف بحفل توزيع جوائز الإيمي 2020

حفل الإيمي
حفل الإيمي

أقيمت جوائز Emmy Awards 2020 في دورته الـ 72 فجر اليوم ، وعلى الرغم من التعديلات التي حدثت بسبب جائحة فيروس كورونا ، إلا أنها لم تعاني من نقص في الحوادث.

وتميز الحفل التلفزيوني بمزيج من المقاطع الشخصية والبعيدة ، مع تقديم المضيف جيمي كيميل في مركز Staples الخالي من المشاهير في لوس أنجلوس.

وإليك مجموعة مختارة من أغرب اللحظات التي أحاطت بحفل منتصف الجائحة.

 

إشعال النار في أحد بطاقات الفوز

ظهرت نجمة جينيفر أنيستون جنبًا إلى جنب مع جيمي كيميل وأضرمت النار في أحد بطاقات الفائز بجائزة Emmy ، من أجل تطهيرها من جراثيم فيروس كورونا.

 

جيف جارلين بدون قميص

ظهر نجم الكوميدي جيف جارلين خلال إجراء مكالمة فيديو من المنزل كما فعل العديد من المرشحين بسبب قوانين إدارة المهرجان، ولكن فوجئ المشاهدين بملاحظة أن الممثل الكوميدي الأمريكي أهمل ارتداء قميص أثناء المكالمة.

 

اختبار فيروس كورونا

قبل الإعلان عن الفائز في فئة الكوميديا المتميزة ، شوهد جيسون سوديكيس وهو يخضع لاختبار فيروس كورونا، قائلًا " حقا هذا لا يمكن أن ينتظر 5 دقائق حسنا عذرًا ، نحن ملزمون قانونًا بإجراء اختبارات COVID كل ساع هذة سياسة الأكاديمية لن تلاحظوا حتى أنني هنا ".

 

هاتف يرن

تعطل خطاب جيسي أرمسترونج بعد فوز عن أفضل مسلسل درامي عندما انطلق رنين الهاتف في الخلفية.

 

جيمي كيميل بدون بنطال

قبل بدء الحفل شوهد الإعلامي والممثل الكوميدي جيمي كيميل وهو يحتسي المارتيني وكان يرتدي قميض أبيض وربطة عنق و"بوكسر" وزوجًا من الجوارب السوداء الطويلة