رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

schitt's creek يفوز بجائزة إيمي لعام 2020 كأفضل مسلسل كوميدي عائلي

افتتح مسلسل شيتس كريك حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2020 في دورته الـ 72 بشكل تاريخي حيث اجتاحت الفئات الكوميدية طريقها للفوز بأول سبع كؤوس الليلة.

وفازت المسلسل الكوميدي العائلي schitt's creek بطولة يوجين ليفي ودانيال ابنه، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اجتياح الفئات الكوميدية منذ Modern Family في عام 2014.

قبل المبدعون وثنائي الأب والابن يوجين ودانيال ليفي التكريم معًا حيث استغرق الابن وقتًا لحث المشاهدين على التصويت.

قال دانيال: يدور عرضنا في جوهره حول الآثار التحويلية للحب والقبول، ونحن بحاجة إليها الآن أكثر من أي وقت مضى، وإذا لم تكن مسجلاً للتصويت، يرجى القيام بذلك ، ثم الخروج والتصويت، هذه هي الطريقة الوحيدة التي نحتاج فيها إلى الحب والقبول هناك.

وأخذ والده يوجين الميكروفون ليشكر الإنتاج والشبكات المشاركة في العرض قبل التركيز على ابنه قائلًا :" أود أيضًا أن أشكر مرة أخرى هذا الشاب ، الذي أخرج أسماكنا من قصة الماء عن عائلة الورد وحولها إلى احتفال بالشمولية ، وانتقاد رهاب المثلية ،

وإعلان عن قوة الحب شكرا لك دانيال شكرا ، الأكاديمية ، شكرا لك.

كما حصلت الممثلة الكوميدية كاثرين أوهارا على الجوائز الأولى من الليلة التي قدمتها جينيفر أنيستون والمضيف جيمي كيميل.

واجهت منافسة شديدة في الممثلة الرئيسية في فئة المسلسلات الكوميدية بما في ذلك كريستينا آبلجيت (ميت تو مي) وراشيل بروسناهان (السيدة الرائعة ميسيل) وليندا كارديليني (ميت تو لي) وإيسا راي (غير آمن) وتريسي إليس روس (مسود).

قالت كاثرين:" شكرًا لك على ترشيحي ، وعلى توجك هذه الأمسية الممتعة بمكافأة تذكارية، سأكون ممتنًا إلى الأبد ليوجين ودانيال لإعطائي الفرصة لألعب هذا الدور".

وتابعت حديثها :" لقد جمعوا أكثر الأشخاص المحبين للمرح، وقادونا لنكون الأفضل لبعضنا البعض".