رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في رحلة من الذكريات .. مشاهير يعيدون إحياء حفل الـ Emmy خلال السنوات الأخيرة

منوعات

الاثنين, 21 سبتمبر 2020 04:21
في رحلة من الذكريات .. مشاهير يعيدون إحياء حفل الـ Emmy خلال السنوات الأخيرةديمي مور وبروس ويليس
كتبت - نوران خيري :

تسبب وباء فيروس كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم، من جعل حفل توزيع جوائز الـ Emmy لعام 2020 إفتراضيًا منعًا من الإصابة بالفيروس وحرصًا على سلامة المشاهير.

وأجبرت أدارة المهرجان الـ 130 مشرحًا للفوز بالجائزة التخلي عن فساتين الشهرة والبدل الرسمية، وأن يظهروا قدراً كبيراً من الابتكار في كلماتهم وهم في منازلهم

لذلك قام العديد من المشاهير نشر مجموعة من الصور عبر صفحاتهم الرسمية بموقع إنستجرام لإحياء ذكرى الحفل في السنوات الأخيرة، وعلى رأسهم المغنية والممثلة "زيندايا" التي تبلغ من العمر 24 عامًا والتي تم ترشيحها لممثلة بارزة

في مسلسل درامي قدمت عرض لمتابعيها لافت للأنظار من المنزل حيث ظهرت بفستان " كريستوفر جون روجرز" والذي يتميز بتنورة بنفسجية اللون مع توب باللون الأسود ذو أكمام قصيرة منفوشة وفتحة عند الصدر.

وشاركت عارضة الأزياء سيندي كروفورد صورة مبدعة لها من حفل توزيع جوائز Primetime Emmy السنوي الرابع والأربعين في عام 1992، حينها كانت تبلغ من العمر 26 عامًا برفقة الممثل جيسون بريستلي وكانت ترتدي فستان أسود ذو فتحة عند الساق

وقبعة سوداء اللون.

 

وقامت ديمي مور أيضًا برحلة في حارة الذاكرة واختارت صورة لها برفقة زوجها السابق بروس ويليس، أثناء حفل توزيع جوائز الإيمي عام 1987، وعلقت النجمة البالغة من العمر 57 عامًا "1987 Emmys وصولًا بأناقة".

شاركت الممثلة جيسيكا بيل صورة لافتة للأنظار لنفسها وهي تستريح على كتف زوجها جاستن تيمبرليك  في حفل توزيع الجوائز من عام 2018.

أما عن الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة بروك شيلدز فقد نشرت لها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام بفستان مكشكش باللون الوردي الفاتح من حفل توزيع جوائز الـ Emmy عام 2008.

والجدير بالذكر سيقدم الحفل الإعلامي الساخر "جيمي كيميل" في لوس أنجلوس أمام صالة كبيرة مقاعدُها فارغة من المشاهير، بينما يتسلم الفائزون جوائزهم المرموقة من منازلهم.