رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وعكة صحية لسمير غانم تشعل التريندات.. تعرف على القصة

فن

الأحد, 20 سبتمبر 2020 23:27
وعكة صحية لسمير غانم تشعل التريندات.. تعرف على القصةسمير غانم
كتب - علي عبد العزيز

أشعلت شائعات مرض الفنان سمير غانم، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، في مصر والوطن العربي.

وترددت الأنباء عن تدهور حالة النجم الكبير سمير، ودخوله غرفة المستشفى.

ودعى رواد مواقع التواصل للفنان بالشفاء العاجل وعبور أزمة الصحية بسلام قائلين:  "ألف سلامة عليك يانجم هتقوم بالسلامة إن شاء الله، سمير غانم علم في الوطن العربي وباسبور لمصر في جميع الدول ألف سلامة عليك".

غانم يطمئن جمهوره

وفي مطلع الشهر الجاري طمأن الفنان سمير غانم الجمهور، عن حالته الصحية، قائلا: "أنا نفسي في سني دة ألعب كورة تاني مع الأهلي، وأقعد على كرسي قدام الجون، واللي عاوز يدخل جون يدخله مفيش مشكلة".

واسترجع غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على شاشة قناة "المحور"، ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، ذكرياته مع فيلم "يارب ولد"، قائلا: إن البعض يرغب في استكمال الجزء الثاني من الفيلم، معبرا عن سعادته بمحادثة الكابتن إكرامي ضيف البرنامج.

وأوضح أنه التقى الكابتن إكرامي في أحد البرامج قبل جائحة كورونا، لافتا إلى أنه يهوى الإكسسوارات الغريبة، وبدأ الشباب في تقليده حاليًا، ولا سيما الممثل محمد ثروت.

وتابع: "أنا بصيف دلوقتي، وبلغوني إن درجة الحرارة في القاهرة 91، الجو هنا في الساحل ما شاء الله، والعالم كله فوق بعضه وناسيين كورونا خالص، لما تسأل واحد عن كورونا يقول مين دي".

صور.. دنيا سمير غانم مع والدها في عيد ميلاد ميساء مغربي

دنيا سمير غانم تبرز أنوثتها بفستان لافت على البحر وزوجها يعلق

 

أعمال غانم

و يظهر النجم الكبير سمير غانم فى فيلم "تسليم أهالى" للنجمة دنيا سمير غانم، ويقدم دور والدها خلال أحداث الفيلم، ويكون بجوارها طول الوقت، خاصة أنها تتعرض لكثير من المواقف الصعبة والمطاردات بشكل كوميدى من الفنانة لوسى، التى تجسد دور بلطجية خلال الأحداث.

وعرض مؤخرا للفنان سمير غانم مسرحية "الزهر لما يلعب" ويشارك فى بطولتها إيمى طلعت زكريا، ورضا حامد، ديكور حازم شبل، أغانى إسلام عفيفى، ألحان هانى فاروق، توزيع موسيقى: محمود صادق، استعراض أحمد يونس، ملابس هالة الزهوى، إخراج طارق الأبيارى نجل منتج ومؤلف العرض وهو يخوض أولى تجاربه الإخراجية.

شاهد.. فتاة تقوم بتقليد سمير غانم ببراعة في أوقات الحظر

 

تاريخ سمير غانم

وسمير يوسف غانم مواليد 15 يناير 1937، وهو ممثل كوميدي مصري، تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم و الضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية.

 وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة) ، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون. يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام و محمد نجم و محمد صبحي.

وسمير غانم متزوج من الممثلة دلال عبد العزيز وذلك بعد لقائمها معاً في مسرحية أهلاً يا دكتور، ولديهما ابنتان هما دنيا وأمل الشهيرة في التلفزيون باسم إيمي.

 

أهم الاخبار