رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مرض والدتها غير فكرتها عن الزواج.. وأقامت حفل الزفاف في المستشفى

 فاجأت فتاة والدتها المريضة بترتب عقد حفل زفافها في غضون خمسة أيام فقط بعد أن أقسمت على عدم الزواج قبل ذلك.

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصابت الدهشة إليزابيث بريدجووتر، البالغة من العمر 71 عامًا، عندما وصلت ابنتها نيكول ليند، ذات الـ 30 عامًا ، إلى المستشفى بفستان زفاف رائع بعد أن عدلت رأيها بشأن فكرة الارتباط لإسعاد والدتها.

 ودخلت السيدة بريدجووتر في نوبة بكاء، سعادة، بزواج ابنتها، جاء ذلك خلال لقطات وثقتها ليزا شقيقة السيدة ليند، والتي كانت تبكي بدورها أيضًا وهي تصوّر اللقطات في مستشفى جامعة الملكة إليزابيث، بجلاسكو.

 تزوجت السيدة ليند وخطيبها جيمس في وقت سابق من هذا الشهر في المستشفى؛ إذ تخضع والدتها لبرنامج علاج سرطان الرئة وبحضور عدد قليل فقط من الأشخاص خوفًا من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

قالت السيدة بريدجووتر، عاملة تنظيف متقاعدة، للصحيفة البريطانية: "عندما وصلت نيكول مرتدية فستان زفاف اعتقدت أنها مزحة. لم أستطع استيعابها وأتذكر فقط أنني شعرت بسعادة غامرة".

 جاءت فكرة الزفاف العفوي عندما تلقت والدة السيدة بريدجووتر، وهي أرملة، خبر صادم من الأطباء المشرفين على علاجها مفاده أنه السرطان تمكن من السيطرة على أجزاء كثيرة من جسمها وفشلت محاولتهم لكبح جماحه ولاتملك سوى أسابيع قليلة بعد عامين للحياة.

وقالت السيدة ليند: "أمي انهارت، وهذا نادرًا ما يحدث، وكانت تبكي وقالت إنها حزينة؛ لأنها لن ترى طفلتها تتزوج.

 كنت أعلم أنني يجب أن أفعل شيئًا ما. لقد تحدثت إلى جيمس حول هذا الموضوع يوم الإثنين ووافق للفكرة على الفور وبدأنا التخطيط، و"بحلول السبت كنا متزوجين"، وأضافت ليند أنها كانت عاقدة العزم على العزوف عن الزواج قبل أشهر عدة من اكتشاف مرض والدتها.