رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لأول مرة من 10 سنوات.. براد بيت وجينيفر أنستون يظهران معًا في فيلم جديد

يجتمع الممثل الأمريكي الشهير براد بيت وطليقته السابقة جنيفر أنيستون مجددًا على الشاشة لأول مرة منذ عقود يوم الخميس بمشهد صعب ضمن أحداث فيلم 1982 Fast Times At Ridgemont High.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يلعب الممثل البالغ من العمر 56 عامًا دور براد هاميلتون، بينما تؤدي زوجته السابقة جينيفر، البالغة من العمر 51 عامًا ، ليندا باريت في المدرسة الثانوية، وتصورها فيبي كيتس، 57 عامًا ، في المستقبل.

وينضم الزوجان إلى طاقم الفيلم معًا خلال تسلسل أحلام اليقظة لبطل الفيلم والذي يحدث بعد وصول براد إلى حفلة بلياردو استضافتها أخته الصغرى ستايسي هاميلتون ، والتي تلعب دورها الممثلة جوليا روبرتس الحائزة على جائزة الأوسكار ، 52 عامًا.

وظهر براج بيت وأنستن في مقطع فيديو للترويج للفيلم الجديد والدعاية لجمعية CORE Response الخيرية لفيروس كورونا، بجانب الممثل شون بن - الذي لعب دور جيف سبيكولي في الفيلم الأصلي، وهنري جولدينج ، وماثيو ماكونهي، وجون ليجند، وجيمي كيميل ، وشيا لابوف ومورجان فريمان.

ويظهر الممثل الأسطوري مورجان، البالغ من العمر، 83 عامًا، في مقطع الفيديو الذي يظهر فيه للترويج للفيلم وهو يقرأ السيناريو من منزله تقريبًا، ويصف المشهد الذي تظهر فيه ليندا قائلاً: "أنها رائعة".