عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. سلسلة مطاعم شهيرة تطلق أول وسادة عملاقة من "الناجتس" في العالم

أعلنت سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة عن توقيعها عقد شراكة مع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لترويج مجموعة جديدة من الملابس ذات الإصدار المحدود من توقيعه، وهو العقد الذي يتضضمن أن تنتج سلسلة المطاعم قطعة ناجتس في حجم وسادة النوم.

وكشفت شركة ماكدونالدز وشركة ترافيس كاكتوس جاك الستار عن العقد المبرم في 8 سبتمبر أيضًا ويتضمن مجموعة قمصان وسراويل قصيرة وقبعات ودمية على شكل المطرب توزع كهدايا مع وجبات "ماكدونالز"، ولكن وسادة "الناجتس" التي تصل إلى حوالي 91 سم ونصف استحوذت على انتباه رواد السلسة من حول العالم.

ورغم سعرها الذي يصل 90 دولارًا، ووجود تنويه يؤكد على أنها لن تكون متاحة قبل 3 أشهر أو 4 فاز أحد زبائن سلسلة المطاعم الشهيرة بالمنافسة الشرسة واستطاع الاستحواذ عليها.

وتشمل مجموعة الأزياء التي يطلق ترافيس قمصان وتش شيرتان وسراويل رياضية بتصميمات مستوحاة من شعار ماكدونالدز.

ومن جانبها أعلنت إدارة سلسلة المطاعم عن طرح عدة منتجات محدودة للغاية من

وجباتها الشهيرة على شكل ملابس أو أغراض عملاقة، ومنها قائمة طعام "ماك" بقيمة 250 دولارًا، وصينية غداء بقيمة 30 دولارًا ، وصندوق غداء بقيمة 45 دولارًا، وبطانية 78 دولارًا ، و 10 لأكواب بلاستيكية بقيمة 25 دولارًا، على أن يخصص ريع تلك الوجبات للأعمال الخيرية.

وقال ترافيس في بيان صحفي: "أشعر بالحماسة للبدء في تنفيذ تعاون كاكتوس جاك وماكدونالدز..نحن نجمع بين عالمين مبدعين"، وأضاف: كان تضمين مكون خيري أمرًا أساسيًا بالنسبة لي، ولا أطيق الانتظار حتى يرى الناس ما لدينا في المتجر، والجدير بالذكر أن المجموعة لن تكون متاحة سوا في الولايات المتحدة الأمريكية .