عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة .. نيتفيلكس ترفع أسعار الاشتراكات

تعتزم شركة البث التليفزيوني "نيتفيلكس"، Netflix رفع أسعار الاشتراك بها في إستراليا بدعوة "الاستثمار في المزيد من العروض والأفلام الأسترالية" للمشاهدين المحليين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإسترالية، قفز سعر الإشتراك الأساسي من 1 دولار من 9.99 دولارًا إلى 10.99 دولارًا يوم الخميس، بينما ارتفعت الخطة القياسية من 13.99 دولارًا إلى 15.99 دولارًا.

ستبقى الباقة المتميزة، التي تسمح لمنشئي البث المباشر بالمشاهدة بدقة Ultra HD وعلى أربع شاشات في وقت واحد - عند 19.99 دولارًا.

وسيخضع مشتركو نيتفيلكس Netflix لقائمة الأسعار الجديد اعتبارًا من يوم الخميس، بينما سيلاحظ أصحاب الحسابات الحالية تغيير الرسوم عند دفع فاتورتهم الشهرية التالية.

وتتيح الخطة الأساسية للمستخدمين مشاهدة عدد غير محدود من البرامج التلفزيونية والأفلام على جهاز واحد في كل مرة، ويمكن للأعضاء الذين لديهم الخطة القياسية البث على جهازين في وقت واحد ، مع توفر HD للعرض.

وصرحت "نيتفيلكس" إن زيادة الأسعار

ستمنح الأستراليين تنوعًا مستمرًا على شاشاتهم، وقال المتحدث الرسمي: "نعلم أن الأستراليين لم يكن لديهم أبدًا المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالترفيه، ونحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بتقديم تجربة تتجاوز توقعاتهم".

تأتي التغييرات مع استمرار Netflix في التنافس مع عدد متزايد من منصات البث، بما في ذلك Stan و Apple TV + و Disney + و Binge، ويصل سعر كل من Stan و Binge إلى 10 دولارات للخطة الأساسية و 14 دولارًا للخطة القياسية، في حين أن إشتراك Disney +  يصل إلى 89.99 دولارًا في العام.